رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط بالأهلي تجتمع مع فايلر لحسم ملف التجديد والراحلين

رينيه فايلر
رينيه فايلر


تعقد لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح جلسة مصيرية في الثانية من ظهر اليوم الأحد مع السويسري  رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي،  في حضور محمود الخطيب، رئيس النادي، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، لمناقشة العديد من الملفات المختلفة.

ويأتي على أولوية الاجتماع إقامة معسكر داخلي للفريق استغلالا لفترة تعليق النشاط الرياضي التي تأتي في إطار التصدي لمكافحة فيروس «كورونا» خاصة أن سلامة الجميع تبقى دائما في المقام الأول.

 الجهاز الفني يبحث خلال الجلسة اختيار القرار الأمثل للظروف الراهنة التي يأتي على رأسها ضرورة الحفاظ على السلامة العامة للجميع وذلك في ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية التي نتخذها جميعا للتصدي لكورونا لاسيما أنه طلب ضرورة خوض التدريبات بدلا من الاكتفاء بالبرامج المنزلية والتي تؤثر بالسلب علي اللاعبين بدنيًا وفنيًا.

كما تناقش اللجنة مع المدير الفني الاستعداد لكل سيناريوهات إلغاء المسابقة والبطولة الإفريقية وخطته المستقبلية لمواجهة تلك الظروف الطارئة سواء من تدعيمات بضم لاعبين جدد وحسم المراكز التي يحتاج اليها وكذلك تحديد الراحلين عن الفريق في الصيف المقبل.

ويعد أيضا ملف تجديد عقد السويسري من أهم أولويات الاجتماع ومعرفة رأيه في البنود والشروط التي عرضها محمود الخطيب عليه خلال رحلة العودة من جنوب إفريقيا بعد مواجهة صن دوانز في إياب دور نصف نهائي إفريقيا.

في السياق ذاته تعقد التخطيط اجتماعا حاسما مع أحمد فتحي الظهير الأيمن في حضور نادر شوقي، وكيل أعماله، وأمير توفيق، مدير التعاقدات، لبحث ملف تجديد عقده بعد تأجيله من يوم الخميس الماضي بسبب ظروف سفره خارج القاهرة.

وقد حددت اللجنة الجلسة مع اللاعب عقب الانتهاء من اجتماعها مع فايلر خاصة أنها ترغب في حسم ملف التجديد للرباعي في ظل توقف النشاط الرياضي وهي الفترة المناسبة للتخلص من صداع اللاعبين خاصة بعد تأجيله أكثر من مرة بسبب ضغط المباريات.

ونجحت اللجنة في الحصول علي توقيع وليد سليمان، لاعب الفريق، لمدة موسمين علي بياض بعد الجلسة التي عقدها مع أمير توفيق وسيد عبدالحفيظ وتم الاتفاق علي معاملته كفئة أولى ومنحه حملة إعلانية بقيمة 2 مليون جنيه علي الموسمين.