رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تريزيجيه يؤكد: لا أفكر فى الرحيل عن أستون فيلا

تريزيجيه
تريزيجيه

أكد نجمنا المصري محمود حسن "تريزيجيه"، المحترف ضمن صفوف أستون فيلا الإنجليزي، أنه لا يفكر في الرحيل عن ناديه خلال الفترة الحالية.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أفادت أن تريزيجيه وافق على الانتقال إلى صفوف بشكتاش التركي، الذي يضم مواطنه محمد النني، في الصيف المقبل.

وقال تريزيجيه في تصريحات تلفزيونية: "لا أفكر في الرحيل حاليًا، أنا أركز مع فريقي، ومرتبط بعقد لمدة 5 سنوات مقبلة".

وأضاف: "أتدرب حاليًا في المنزل أو في الشوارع للحفاظ على لياقتي البدنية، ومن المفترض أن نعود للتدريبات الجماعية في أستون فيلا الأسبوع المقبل، على أن يعود الدوري الإنجليزي في 30 أبريل".

وشارك تريزيجيه في 24 مباراة رفقة أستون فيلا هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع اثنين آخرين.

يذكر أن نجمنا المصري، صاحب الـ25 عامًا، انتقل إلى صفوف أستون فيلا في الصيف الماضي، قادمًا من قاسم باشا التركي، بعقد يمتد حتى 2023.

ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد "COVID-19"، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في في وفاة أكثر من 11 ألف حالة، وإصابة أكثر من 260 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية. 

وعلى المستوى الكروي، فقد تسبب فيروس كورونا المستجد في إصابة العديد من اللاعبين بمختلف الدوريات، وإصابة ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، والذي بدأ في التعافي، كذلك أعلن نادي فالنسيا في بيانه، إصابة 35% من أعضاء الفريق بالمرض، الأمر الذي أدى إلى تعليق كافة الأنشطة الرياضية والدوريات العربية والأوروبية حتى نهاية شهر أبريل المقبل.

ليس هذا فحسب، بل تم تأجيل بطولتي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" والدوري الأوروبي "اليوروباليج"، كذلك تأجيل بطولتي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" وكأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا 2020" إلى صيف العام المقبل 2021، في إطار الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.