رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صفقة تبادلية مرتقبة بين بايرن ميونخ وإنتر في الصيف المقبل

بيريسيتش
بيريسيتش

رغم تفشي فيروس كورونا المستجد "COVID-19" في مختلف أنحاء العالم، ولكن تسعى كبار الأندية الأوروبية لإبرام صفقات قوية، لتدعيم صفوفها في الموسم المقبل 2020-2021.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «بيلد» الألمانية، فإنه من المنتظر وجود صفقة تبادلية مرتقبة بين ناديي بايرن ميونخ الألماني ونظيره إنتر الإيطالي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن إنتر يرغب في التعاقد مع الفرنسي كورينتين توليسو، لاعب بايرن ميونخ، في الصيف المقبل.

وتنوي إدارة إنتر استغلال عدم مشاركة كورينتين توليسو بشكل منتظم في مباريات البايرن تحت قيادة مدربه هانزي فليك.

في المقابل، يريد بايرن ميونخ تفعيل بند أحقية الشراء بعقد إيفان بيريسيتش، المُعار من إنتر  في الصيف المقبل، بعد تألقه مؤخرًا رفقة البافاري.

وشارك بيريسيتش في 22 مباراة مع بايرن ميونخ في جميع البطولات هذا الموسم، سجل خلالها 5 أهداف، وصنع 8 آخرين.

وأشارت الصحيفة إلى أن الناديين قد توصلا بالفعل لاتفاق بشأن إبرام صفقة تبادلية في الصيف المقبل.

ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد "COVID-19"، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في في وفاة أكثر من 11 ألف حالة، وإصابة أكثر من 260 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية. 

وعلى المستوى الكروي، فقد تسبب فيروس كورونا المستجد فى إصابة العديد من اللاعبين بمختلف الدوريات، وإصابة ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، والذي بدأ في التعافي، كذلك أعلن نادي فالنسيا في بيانه، إصابة 35% من أعضاء الفريق بالمرض، الأمر الذي أدى إلي تعليق كافة الأنشطة الرياضية والدوريات العربية والأوروبية حتى نهاية شهر أبريل المقبل.

ليس هذا فحسب، بل تم تأجيل بطولتي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" والدوري الأوروبي "اليوروباليج"، كذلك تأجيل بطولتي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" وكأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا 2020" إلى صيف العام المقبل 2021، في إطار الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

أما بالنسبة للوضع في إيطاليا، فقد أصبح مأساويًا بشكل كبير، بعدما تخطت حالات الوفاة إلى حاجز الأربعة آلاف شخص، حيث خضعت المدينة بأكلمها للحجر الصحي؛ بسبب الانتشار السريع والمخيف للفيروس التاجي.