رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف سر تحفظ فايلر على عودة وليد أزارو

وليد أزارو
وليد أزارو

تحفظ السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، علي فكرة عودة المغربي وليد أزارو لاعب الفريق المعار لصفوف الاتفاق السعودي حتي نهاية الموسم الحالي.

وفوجئ فايلر خلال جلسته مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح في حضور الخطيب رئيس النادي من أجل إنهاء أزمة رفضه تجديد عقد حسام عاشور كابتن الفريق بعرض عليه استعادة المغربي وليد أزارو بعد المستوي الفني الجيد الذي ظهر عليه في تجربته الاحترافية قبل توقف بطولة الدوري السعودي والأنشطة الرياضية في العالم بسبب فيروس كورونا.

المدير الفني رفض الاستعجال في قرار عودة أزارو خاصة أن الفريق لم يستفاد من السنغالي اليو بادجي حتي الآن وعودة المغربي لن يكون في صالحه وصالح الفريق حيث ستتكرر أزمة الجلوس على الدكة.

وطالب السويسري بغلق الملف مؤقتا لحين وضوح الرؤية النهائية في عودة النشاط الرياضي في مصر والسعودية ومعرفة إمكانية تجديد إعارته من عدمها.


يذكر أن لجنة التخطيط بنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات، قد أبلغوا قائد الأهلي حسام عاشور، بالأمس، بعدم التجديد له بسبب رغبة المدير الفني السويسري رينيه فايلر في رحيل اللاعب وخروجه نهائيا من حساباته الفنية الفترة المقبلة