رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مهاجم الزمالك ينضم لحملة تحدي الخير

الزمالك
الزمالك

وافق عمر السعيد، مهاجم نادي الزمالك، على الانضمام لحملة تحدي الخير، والذي أطلقه العديد من نجوم الفن والرياضة مؤخرا، لرعاية الأسر الأكثر تضررا بسبب توقف الكثير من الأنشطة، نتيجة انتشار وباء كورونا القاتل.

وقال عمر السعيد في  فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام: قبلت التحدي من حسين الشحات وهتكفل بـ30 أسرة لمدة شهر، معلنا تحدي محمد إبراهيم ومحمود حمدي وعامر عامر، وإبراهيم حسن وعطوة وميدو جابر، ومصطفى فتحي.


يذكر أن مجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي، قد أعلن يوم السبت الماضي، بعد التشاور مع مسئولي الجبلاية، إيقاف النشاط الرياضي وكافة المسابقات المحلية وجميع دوريات قطاعات الناشئين بجميع المراحل السنية المختلفة، لمدة أسبوعين كإجراء احترازي ووقائي ضد فيروس القاتل، والذي أودى بحياة الملايين حول العالم، بالإضافة إلى تأجيل العديد من الدوريات الأوروبية، والبطولات العالمية والدولية والقارية، مثل يورو 2020 وكوبا أمريكا وكأس الأمم الإفريقية للمحليين، لتقام جميعها الصيف القادم 2021.

ويحتل الزمالك حاليا المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 28 نقطة، مع العلم أنه ما زال يمتلك مباراتين مؤجلتين أمام المصري والاتحاد السكندري، سوف تقامان لاحقا عقب عودة النشاط الرياضي مرة أخرى.