رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشناوي يتحدث عن علاقته بإكرامي ومفاوضات انتقاله للأهلي

أحمد الشناوي
أحمد الشناوي


تحدث أحمد الشناوي، حارس مرمى فريق بيراميدز، عن الأنباء التي ترددت بشأن الانتقال للأهلي خلال الفترة المقبلة، في إطار صفقة تبادلية بين إدارة الناديين يتم بمقتضاها انتقال الشناوي للأحمر مقابل شريف إكرامي لبيراميدز.

وقال الشناوي في تصريحات تليفزيونية:" شريف إكرامي إضافة قوية لأي فريق فلا مانع من وجوده معنا، ولكن هذا لا يعني رحيلي عند بيراميدز في الوقت الراهن، في حالة وجود إكرامي سنتدرب معا".

وأضاف:" مشاركتي كأساسي أو احتياطي لا تهمني بشكل كبير، أن لاعب محترف ويملك عقد مع النادي وملتزم ببنوده، والمشاركة هو أمر يخضع لوجهة نظر الجهاز الفني التي لا بد من احترامها".

وأردف:" عقدي مع بيراميدز ما زال يمتد لمدة موسمين ونصف مع الفريق، ولدي الرغبة في البقاء وهذا ما أكدته لهاني سعيد المدير الرياضي".

وأوضح حارس بيراميدز:" من الوارد جدا أن أكون ضمن الحراس الذي يبحث الأهلي عن تدعيم صفوفه بهم خلال فترة الانتقالات الصيفية، نظرا لقرب رحيل إكرامي عن الأهلي بعد انتهاء عقده".

وأكمل:" لم يتحدث معي أحد من الأهلي حتى الآن، فجميع المفاوضات تكون بطريقة شفوية عن طريق وكيلي أحمد يحيى، أما التقدم بعروض رسمية لن يحدث على الإطلاق".

وواصل الشناوي:" الأهلي فاوضني عندما كنت لاعبًا في المصري البورسعيدي والزمالك، إلا أن ارتباطي بعقد مع إدارة الناديين هو ما كان يوقف كل شيء، فليس من المعقول أن انتقل للأهلي، وأنا على ذمة المصري أو الزمالك".

وعن رحيله لريال بيتيس الإسباني خلال فترة تواجده مع المصري البورسعيدي أشار الحارس الدولي:"خضعت لفترة معايشة مع ريال بيتيس بالفعل، وقدموا عرضًا إلا أن كامل أبو علي رئيس المصري وقتها طالب بثلاثة ملايين يورو لتفشل الصفقة".

وأنهى صاحب الـ28 عامًا تصريحاته، قائلاً :"تحدثت مع كامل أبو علي إلا أنه عرض عليّ راتب كبير لذلك قررت الاستمرار".

يذكر أن أحمد الشناوي قد انتقل لبيراميدز في صيف 2018 قادما من الزمالك، لمدة 4 مواسم ونصف الموسم.

ويبتعد الشناوي عن المشاركة مع بيراميدز في الفترة الأخيرة، بسبب الإصابة حيث لم يشارك سوى في 14 مباراة بجميع المسابقات سواء كانت محلية أو قارية.

ويذكر أن مجلس الوزراء قد أعلن يوم السبت الماضي بقيادة مصطفى مدبولي، بعد التشاور مع مسئولي الجبلاية، توقف النشاط الرياضي وكافة المسابقات المحلية وقطاعات الناشئين بجميع المراحل السنية لمدة أسبوعين، كإجراء احترازي ووقائي ضد فيروس كورونا القاتل، والذي تسبب في مقتل الملايين حول العالم، بالإضافة إلى تأجيل العديد من البطولات المحلية والعالمية والدولية والقارية، مثل ترحيل يورو 2020 وكوبا أمريكا وكأس الأمم الأفريقية للمحليين، ليقامان جميعا خلال صيف 2021.