رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يكشف تفاصيل رحيل شريف إكرامي وحسام عاشور

الكابتن

كشفت مصادر بالنادي الأهلي، عن كواليس الموافقة على رحيل ثنائي الفريق حسام عاشور نجم خط الوسط، وحارس المرمى شريف إكرامي بنهاية الموسم الجاري، على أن يكون هذا الموسم هو الأخير للاعبين في صفوف المارد الأحمر.

 

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية، اليوم الجمعة، إن الموافقة على رحيل إكرامي جاءت في ظل وجود عرض آخر للاعب .

 عاشور يرفض الاعتزال

وتابعت المصادر أنها عرضت علي حسام عاشور إعتزاله بنهاية الموسم الجاري، وتأهيله في أي نادي عالمي ليشغل منصب إداري مستقبلاً ولكنه رفض وأختار الرحيل واللعب في أي نادي آخر.

 

وكان الأهلي أعلن اليوم موافقته على رحيل شريف إكرامي وحسام عاشور عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، موجهة لكليهما الشكر على الفترة التي قضاها كلاهما في خدمة الفريق طوال المواسم الماضية.

 

حسام عاشور: الأهلي باعني.. ولن أعتزل

كشف حسام عاشور، قائد النادي الأهلي، مفاجآة من العيار الثقيل بشأن تجديد تعاقده مع الفريق بعدما نجحت الإدارة في تجديد تعاقد وليد سليمان لموسمين اضافيين.

 

وقال عاشور في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»، أنه لم يلقي التقدير الذي يناسب تاريخه وعطائه للأهلي، وأن هناك محاولة لاقناعه بالاعتزال لكنه لن يرضخ لها.

 

وأوضح اللاعب أنه كان من المفترض عقد جلسة اليوم لبحث مدة العقد الجديد، لكنه فوجئ بلجنة التخطيط تبلغه بأن ريينه فايلر لا يريده في الفريق الموسم المقبل.

 

وأكد عاشور أن النادي لم يقدره جيدًا، وأنه كان من المفترض أن يلقى تقدير أكبر من ذلك، لكن هناك محاولات واضحة لاجباره على الاعتزال.

 

وتابع أنه يدرس العروض المقدمة إليه من عدد من الأندية، وسيتخذ القرار المناسب بالاستمرار في الملاعب لتحقيق أهداف آخرى لا يزال يسعي إليها.

 

وكان الأهلي قد جدد لوليد سليمان لموسمين مقابل 9 ملايين جنيه في الموسم الواحد، بينما رفض أحمد فتحي نفس القيمة وطلب 20 مليون جنيه.