رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مصدر بالأهلي : الخطيب قد يتدخل لإبقاء عاشور موسم آخر

الجمعة 20/مارس/2020 - 05:09 م
الكابتن
شيماء أبوقمر
طباعة


بعد الصدمة التي تلقاها حسام عاشور لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي خلال اجتماعه بلجنة التخطيط برئاسة محسن صالح لتجديد عقده ، إلا أنه فوجىء مبطالبته بالإعتزال نهاية الموسم بناءا على توصية من رينيه فايلر مدرب الفريق  .

 

فوجئت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح برد حسام عاشور وثورته من القرار قائلا : " هي دي أخرتها ، هو دا التقدير بتموتوني بالحياة ، أنا لسة قادر وهلعب موسمين كمان " .

 

وعلم " الكابتن " من مصادره الخاصة أن رد فعل عاشور وصل برمته فورا إلى محمود الخطيب رئيس النادي والذي يعتزم التجديد بنفسه للاعب لمدة موسم واحد تقديرا لعطاء اللاعب خلال فترة تواجده في الاهلي من أن كان في قطاع الناشئين .

وأضاف المصدر أن اللجنة لم تكن تعي رد فعل اللاعب وغضبه بل كانت ترى أنه سيكون مثل عماد متعب الذي أنهى مشواره بالاعتزال بعدما شعر بعد الرغبة بتواجده فنيا .

 

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي وجهت الشكر والتقدير لحسام عاشور عن الفنرة التي قضاها في النادي وطالبته بالإعتزال بنهاية الموسم بناءا على رغبة المدير الفني رينيه فايلر ، موضحة أن النادي مستعد بأن يتحمل كافة تكاليف سفر عاشور للمعايشة والدراسة بالأندية الأوروبية لتأهيله فنيًا أو إداريًا حسبما يقرر ويكون أحد الكوادر الواعدة بالنادي خلال المرحلة المقبلة.

 كما أبلغت اللجنة عاشور بأن النادي ومجلس إدارته لن يتأخر في أية خطوات تأهيلية أخري تكون داعمة لمسيرته في المستقبل بالأضافة للعمل في قناة النادي.


ads
ads