رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يدرس الاستجابة لمطالب إنبى من أجل صفقته الجديدة

الكابتن

طلب مسئولو نادي إنبي بشكل رسمي الاستغناء النهائي عن محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار حاليا لصفوف النادي البترولي، مقابل الاستغناء الرسمي عن أسامة جلال، مدافع الفريق الأول لكرة القدم لإنبي .

وتدرس حاليا لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، العرض وإمكانية الإستغناء خاصة في ظل حصول المهندس عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، ومعه أمير توفيق مدير التعاقدات، على توقيع اللاعب أسامة جلال لمدة 5 مواسم قادمة تمهيدًا للانتقال لصفوف المارد الأحمر في الميركاتو الصيفي المقبل.

ورفض محمد شريف عرضًا رسميًا للانتقال لصفوف نادي الزمالك أملًا في العودة مرة ثانية للعب للأهلي، في ظل ارتباطه بعقد معه.

وكان قد استفسر محمد شريف عن مصيره مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه تلقى عرضًا للرحيل رسمياً لصفوف إنبي في الموسم الجديد فضل عن عرض آخر من أندية الدوري السعودي.

شريف أجرى اتصالًا هاتفيًا مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، من أجل حسم مصيره خاصةً في حالة إلغاء المسابقة حتى يتسنى له تحديد وجهته المقبلة.

مدير الكرة بالأهلي أكد للاعب أن السويسري رينيه فايلر طلب تقريرًا عن كل لاعب معار، وهناك رغبة من لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح لعودة الكثير من المعارين بعدما أشادت بمستواهم، ولكن ما زال المدير الفني يدرس المراكز التي يحتاج إليها في الفترة القادمة.

ويخشى اللاعب من تأجيل مصيره حتى آخر لحظة، مما يفسد عليه العروض المغرية المقدمة إليه للرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم.