رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس السوبر الألماني
20:30
بايرن ميونخ
بروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
19:00
اتلتكو مدريد
هويسكا
الدوري الإسباني
21:30
ريال مدريد
بلد الوليد
الدوري الإيطالي
18:00
انترناسيونالي
بينفينتو
كأس مصر
20:00
الأهلي
الترسانة

الزمالك يغلق أبوابه أسبوعًا آخر بسبب كورونا

الجمعة 20/مارس/2020 - 02:46 م
الكابتن
هاني عصام
طباعة
قرر المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، مد فترة إغلاق النادي لمده أسبوع آخر قابلة للتجديد، في إطار الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وتمشيا مع قرار رئيس الوزراء ووزير الشباب والرياضة بإغلاق الأندية الشعبية، وحفاظاً على سلامة وصحة أعضاء النادي.


وفي السياق نفسه، قام الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض، بمد فترة راحة الفريق مرة أخرى لمدة أسبوع، في ظل تعليق النشاط الرياضي بمصر بسبب مكافحة فيروس كورونا المستجد.

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم عن أن الدورى المصري الممتاز في طريقه للإلغاء، بعد تزايد أعداد المصابين في مصر بفيروس كورونا.

 

فيروس كورونا الجديد كان قد تسبب في إيقاف النشاط لمدة أسبوعين، بعد قرار مجلس الوزراء بإيقاف جميع الأنشطة الرياضية منعاً للاختلاط بين أعداد كبيرة.

 

وتابع المصدر أن القرار حاليًا سيكون بيد الدولة، مشيرًا إلى أن القرار المنتظر هو عدم استئناف النشاط الرياضي، بما في ذلك الدورى الممتاز.

 

وأشار المصدر إلى أن اللجنة المؤقتة ليس لها يد أو قرار فى استئناف النشاط في الوقت الحالي، حيث إن الوضع بات صعبًا جدًا في العالم كله، وليس مصر فقط، لذلك سيتم تأجيل القرار فيما بعد.

ads