رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تخطيط الأهلي تكذب.. مصدر بالنادي يكشف سبب عدم تجديد فتحي وتفاصيل جلسة اليوم

الكابتن

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، سر عدم تجديد أحمد فتحي الظهير الأيمن للمارد الأحمر عقده مع الفريق أسوةً بوليد سليمان الذي وقع على عقود جديدة مع المارد الأحمر لمدة عامين مقبلين اليوم.

وكان وليد سليمان، قد جدد تعاقده مع النادي الأهلي لمدة موسمين إضافيين، فيما زعمت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بأن أحمد فتحي تغيب بسبب ظروف سفره.

من جانبه، أكد مصدر مقرب من اللاعب أن فتحي كان مستعدا للقاء لولا أنه تلقى اتصالا من وليد سليمان علم فيه بتفاصيل التعاقد ولم يقبل به.

ولم يصل الطرفان لحل وسط فطلب الأخير مهلة للتفكير وعقد جلسة في وقت لاحق. 

وزعمت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي أن فتحي تغيب نظرا لوجوده مع أسرته خارج القاهرة، مشيرة إلى أنه استأذن من الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، لتأجيل موعد الاجتماع إلى الأحد القادم لحين عودته.

لكن المصدر المقرب من اللاعب أكد انه متواجد بالقاهرة وكان مستعداً للجلسة ولما علم بأن وليد سليمان جدد مقابل ٩ملايين جنيه في الموسم الواحد، اعتذر عن الحضور لأن هذا المبلغ لا يمكنه القبول به.

وتابع المصدر بأن فتحي طلب الحصول علي ٢٠ مليون جنيه في الموسم الواحد، ولديه مرونة في الوصول إلى رقم لن يقل عن ١٥ مليون في أسوء الظروف، بحسب قوله.

وكانت لجنة التخطيط للكرة، برئاسة الكابتن محسن صالح، قد اجتمعت اليوم مع وليد سليمان لاعب الفريق، وبعد التنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، في كافة الأمور، تم تجديد عقد اللاعب لمدة موسمين قادمين.

 ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة حسم مسئولي الأهلي، ملف تجديد عقد الثلاثي شريف إكرامي وأحمد فتحي وحسام عاشور.