رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

وليد سليمان لـ«الكابتن» بعد التجديد للأهلي: «أنا مثل السمك.. لو خرج من الماء يموت»

الخميس 19/مارس/2020 - 06:23 م
الكابتن
شيماء أبوقمر
طباعة

أبدى وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته البالغة بعد تجديد تعاقده مع فريقه لمدة موسمين مقبلين.

وقال سليمان في تصريحات خاصة له عبر "الكابتن"، أنه جدد لبيته دون شروط، بالإضافة إلى توقيعه على بياض ثقة في تقدير إدارة النادي له في ظل رئاسة محمود الخطيب.

وتابع " الحاوي " " أرغب في اللعب للمارد الأحمر  حتى نهاية مسيرته الكروية ، كونه عاشق للفانلة الحمراء ولا يستطيع الخروج منها".

 وشبه سليمان نفسه بالسمك، حيث قال" إن خرج من المياه مات ".

واختتم وليد سليما تصريحاته متمنيا أن يكون دائما عند حسن ظن جماهير المارد الأحمر وإدارته وجهازه الفني.

وكان من المُقرر أن ينتهي عقد وليد سليمان مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

جدد وليد سليمان، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقده مع القلعة الحمراء لمدة موسمين، بعد جلسته مع لجنة التخطيط للكرة.

وينتهي عقد وليد مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، وقامت لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح، بتجديد عقده لمدة موسمين، بعد جلسة مع وليد وزميله أحمد فتحي أمس قبل أن يتوصل اللاعب لاتفاق نهائي مع مسئولي المارد الأحمر.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة حسم مسئولي الأهلي، ملف تجديد عقد الثلاثي شريف إكرامي وأحمد فتحي وحسام عاشور بشكل نهائي.

جدير بالذكر أن أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق قد وافق بشكل مبدئي على تجديد عقده بينما مازالت المفاوضات جارية مع الثنائي شريف إكرامي وحسام عاشور.


ads