رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس رابطة الأندية الإنجليزية
20:45
توتنهام
تشيلسي
الدوري المصري
انتهت
6
المقاولون العرب
0
إف سي مصر
الدوري المصري
جارية حاليًا
0
إنبي
0
مصر المقاصة
الدوري المصري
20:00
بيراميدز
الاتحاد السكندري

نجم الأهلي يتكفل برعاية متضرري "كورونا"

الخميس 19/مارس/2020 - 02:21 م
الأهلي
الأهلي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

في رد فعل سريع أعلن أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي ومنتخب مصر الأول، مواقفته على قبول تحدي "الخير"، الذى أطلقه سعد سمير مدافع الأحمر، بشأن مساعدة ودعم الأسر الأكثر تضررا من فيروس كورونا القاتل.

ونشر فتحي عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، فيديو، قال فيه،"أنا قبلت تحدي من طارق حامد .. أنا هتكفل بـ30 أسرة لمدة 3 شهور .. وبتحدى وليد أزارو وعلي معلول وحسين الشحات ومحمود وحيد وعبد الشافي".


وكان طارق حامد، نجم الزمالك ومنتخب مصر، أعلن موافقته على الدعوة التي أطلقها سعد سمير لاعب الأهلي، بخصوص التكفل برعاية عدد من الأسر المتضررة من فيروس كورونا والسيول.

وقال طارق حامد، في فيديو بثه عبر صفحته على تويتر، "قبلت تحدى سعد سمير وهتكفل بمصاريف 30 أسرة لمدة شهر، وبرشح أحمد فتحى وأحمد عيد عبد الملك وعمرو السولية وعبد الله السعيد وشيكابالا وجنش وعمر جابر".

وكان سعد سمير لاعب الأهلي قد أطلق مبادرة للتكفل بعدد من الأسر المحتاجة والمتضررة من انتشار فيروس كورونا فى البلاد، حيث بث فيديو عبر صفحته على تويتر، إنه اتفق مع إحدى الجمعيات الخيرية على التكفل بأكبر عدد من الأسر من كل لاعب على أن تكن البداية بـ20 أسرة.

ads
ads