رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

هل ينتقل نجم إنبى إلى الأهلى عبدالناصر محمد يجيب

الخميس 19/مارس/2020 - 01:50 م
انبي والاهلي
انبي والاهلي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي، عن حقيقة توقيع أسامة جلال للأهلي تمهيدا لانتقاله في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال عبدالناصر في تصريحات تليفزيونية:" أسامة جلال ما زال عقده ساريا مع إنبي، وبالتالي لن يحق له التوقيع أو الانتقال لأي ناد آخر إلا بعد الحصول على موافقتنا".

وأضاف:" سيتم عرض الأمر والملف بالكامل على الجهاز الفني بقيادة حلمي طولان، لمعرفة رأيه النهائي قبل اتخاذ القرار الرسمي، فجلال من أحد الأعمدة الرئيسية في الفريق".

وتابع:"لا نمشي وراء اللاعبين من أجل متابعتهم إذا وقعوا لأندية أخرى من عدمه".

وعن موقف محمد شريف المعار من صفوف الأهلي :"لا نمتلك قرار استمرار محمد شريف معنا، بالطبع اللاعب والنادي الأهلي ونحن أيضًا مستفيدون من هذه الصفقة".

وأتم حديثه:"مع اقتراب نهاية الدوري سنرى موقف محمد شريف، لكن الكلام سابق لأوانه الآن في استمراره معنا".

وانتقل محمد شريف إلى صفوف إنبي مطلع الموسم الحالي قادمًا من الأهلي لينجح اللاعب الشاب في المنافسة على لقب هداف الدوري المصري خلال هذا الموسم حيث يتواجد في الترتيب الثاني برصيد تسعة أهداف بفارق أربعة أهداف عن عبدالله السعيد نجم بيراميدز.

يذكر أن مجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي قد قرر يوم السبت الماضي، إيقاف النشاط الرياضي وكافة المسابقات المحلية وقطاعات الناشئين بجميع المراحل السنية، لمدة أسبوعين، كإجراء احترازي ووقائي من فيروس كورونا القاتل، الذي تسبب في تأجيل العديد من البطولات العالمية والدولية والقارية، مثل يورو 2020 وكوبا أمريكا أيضا وكأس الأمم الإفريقية للمحليين، ليقامان جميعا خلال الصيف القادم 2021.

ads