رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

إنبى يعلن موقفه من ضم ثنائى الأهلى

الخميس 19/مارس/2020 - 01:42 م
عبدالناصر محمد
عبدالناصر محمد
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف عبدالناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي، عن موقف المسئولين من استعادة نجمي الفريق صالح جمعة وعلى لطفي من الأهلي للنادي البترولي خلال الفترة المقبلة.

وقال عبدالناصر في تصريحات تليفزيونية:" صالح جمعة إضافة كبيرة لأي فريق، فالباب مفتوح أمامه للعودة ولكن بشروط معينة، مثل دراسة احتياجات الفريق الفنية ومدى تأثيره من عدمه".

وأضاف :"لم يحدث أي مفاوضات مع الأهلي أو اللاعب من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بسبب قلة العدد من حيث الصفقات".

وعن موقف الحارس علي لطفي وعودته لإنبي من جديد، أوضح مدير الكرة:"في الحقيقة تم طرح اسم علي لطفي في الانتقالات الماضية".

وأتم حديثه:"لم نفاوض اللاعب أو ناديه رسميًا لكن اسمه طرح فقط، أعتقد أن تألق محمود جاد والبلعوطي سيجعلنا نعيد النظر في تدعيم مركز حراسة المرمى".

ويذكر أن صالح جمعة أصبح بعيدًا تماما، عن حسابات مدرب الأهلي السويسري رينيه فايلر، بسبب عدم التزامه، حيث سبق وأعلن سيد عبدالحفيظ  مدير الكرة بالأهلي، عن أن ناديه في انتظار عرض من فنلندا للحصول على خدمات صاحب الـ26 عامًا.

وتجدر الإشارة إلى أن مجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي، قد أعلن يوم السبت الماضي، عن إيقاف النشاط الرياضي على كافة المسابقات المحلية وقطاعات الناشئين بجميع المراحل السنية، لمدة أسبوعين 15 يوما، كإجراء احترازي ووقائي ضد فيروس كورونا، والذي تسبب في مقتل العديد حول العالم، بالإضافة إلى تأجيل العديد من البطولات العالمية والدولية والقارية مثل يورو 2020 وكوبا أمريكا وكأس الأمم الإفريقية للمحليين، ليقامان جميعا العام القادم صيف 2021.

ads