رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس السوبر الألماني
20:30
بايرن ميونخ
بروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
19:00
اتلتكو مدريد
هويسكا
الدوري الإسباني
21:30
ريال مدريد
بلد الوليد
الدوري الإيطالي
18:00
انترناسيونالي
بينفينتو
كأس مصر
20:00
الأهلي
الترسانة

نجم الزمالك يقبل تحدى طارق حامد ويتكفل برعاية متضررى كورونا

الخميس 19/مارس/2020 - 01:28 م
الزمالك
الزمالك
يحيى عبد الرحمن
طباعة

وافق أحمد عيد عبدالملك، نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، على ترشيح زميله طارق حامد ردا على دعوة سعد سمير مدافع الأهلي، بشأن التكفل برعاية عدد من الأسر المتضررة إزاء فيروس كورونا القاتل.

وقال عيد عبدالملك عبر فيديو بثه على حسابه الرسمي عبر "إنستجرام، "قبلت دعوة طارق حامد وهتكفل خلال شهر بمصاريف 30 أسرة متضررة من كورونا، وبرشح محمد أبوجبل وحسين الشحات وهاني حتحوت وأحمد حسام ميدو، للانضمام لهذه المبادرة".


وكان سعد سمير مدافع الأهلي، أطلق مبادرة للتكفل بعدد من الأسر المحتاجة والمتضررة من انتشار فيروس كورونا فى البلاد.

وقال سمير عبر حسابه على "تويتر"، إنه اتفق مع إحدى الجمعيات الخيرية على التكفل بأكبر عدد من الأسر من كل لاعب على أن تكون البداية بـ20 أسرة.

وأوضح سعد أنه يتحدى زملاءه في الأهلي والزمالك كل من وليد سليمان وشريف إكرامي ومحمود تريزيجيه وكريم نيدفيد ومحمود علاء وطارق حامد.

يذكر مجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي، قد قرر يوم السبت الماضي، تعليق النشاط الرياضي وكافة المسابقات المحلية وقطاعات الناشئين بجميع المراحل السنية، لمدة أسبوعين "15 يوم، كإجراء احترازي ووقائي من فيروس كورونا القاتل، والذي تسبب في وفيات الملايين حول العالم، بالإضافة إلى تأجيل العديد من البطولات الدولية والعالمية والقارية، مثل يورو 2020 وكوبا أمريكا وكأس الأمم الإفريقية للمحليين، ليقامان جميعا في صيف 2021، أي بعد عام من الآن.

ads
ads