رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة فايلر يبلغ معاونيه باستبعاد رمضان صبحى وبادجى من حساباته

الكابتن

استقر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على استبعاد الثنائي رمضان صبحي والسنغالي أليو بادجي لاعبي الفريق خلال الفترة القادمة من حساباته الفنية في حالة عودة النشاط الرياضي مرة أخرى.

ويأتي ذلك من أجل فرض الانضباط داخل الفريق خاصة أن المشادة وصلت إلى غرفة خلع الملابس وأمام المدير الفني الذي حاول إنهاء الأزمة إلا أن الثنائي لم يستمعا إلى المدير الفني السويسري وهو ما أغضبه بشدة.

تجهيز بديلي صبحي وبادجي

وعلم "الكابتن" أن فايلر أبلغ الجهاز المعاون بقراره وضرورة العمل على وضع خطة فنية لتجهيز باقي اللاعبين في مركزي الثنائي صبحي وبادجي، حتي يكونا عبرة لكل اللاعبين بخلاف العقوبات المالية.

وجاء قرار المدير الفني حتي لا يفقد سيطرته على الفريق وينفرط عقده خاصة أنه أتخذ قرارا بمعاقبة محمود عبدالمنعم كهربا وتم استبعاده من حساباته في مبارياته الإفريقية بسبب عدم التزامه بالاتفاق قبل مباراة السوبر المحلي والابتعاد عن استفزازات اللاعبين والأمر نفسه بالنسبة للاعب صالح جمعة بعد رفضه تصريحاته الأخيرة والتي جعلت المدرب يتمسك برحيله عن الفريق.

فايلر يرفض الراحة الإجبارية

من جانبه طلب المدير الفني من محمود الخطيب رئيس النادي بضرورة اتخاذ خطوات حاسمة لإقامة التدريبات ومباريات ودية خلال فترة توقف الدوري حيث يخشى من هبوط مستوى اللاعبين بسبب فترة الراحة لمدة أسبوع.

فايلر خلال جلسته مع رئيس النادي، أكد أن البرنامج التدريبي الذي وضعه للفريق سوف يأتي بنتائج عكسية حال عدم وجود مباريات ودية لحين عودة النشاط خاصة أنه تراجع عن السفر الى مسقط رأسه في سويسرا بعد تعليق الطيران وإعلان بلاده حالة الطوارئ القصوى بسبب تفشي فيروس كورونا.