رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس رابطة الأندية الإنجليزية
20:45
توتنهام
تشيلسي
الدوري المصري
انتهت
6
المقاولون العرب
0
إف سي مصر
الدوري المصري
جارية حاليًا
0
إنبي
0
مصر المقاصة
الدوري المصري
20:00
بيراميدز
الاتحاد السكندري

نبأ سار فلامنجو يؤكد العينة الثانية تُثبت عدم إصابة جورجى جيسوس بفيروس كورونا

الخميس 19/مارس/2020 - 10:00 ص
جورجي خيسوس
جورجي خيسوس
ريهام أسامة
طباعة
أعلن نادي فلامنجو البرازيلي، اليوم الخميس، عن نبأً سار بشأن الحالة الصحية لمدربه البرتغالي جورجي جيسوس.

وأكد النادي البرازيلي عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أن المدرب جورجي جيسوس، ليس مُصابًا بفيروس كورونا المستجد "COVID-19".

وأوضح النادي، أن العينة الثانية التي تم أخذها من جيسوس بشأن فيروس كورونا جاءت سلبية.

وكتب النادي البرازيلي: "نتيجة الفحص الجديد الذي خضع له جيسوس سلبية، النادي يشكر المدرب على دعمه ودعم جماهير فلامنجو".

يأتي ذلك بعدما كتب جيسوس عبر حسابه الشخصي على "انستجرام"، يوم الثلاثاء الماضي، إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، ووضعه في الحجر الصحي، ليُعلّق النادي وقتها عن أن النتيجة جاءت ضعيفة، وسيخضع للكشف مرة أخرى.

وفي سياق منفصل، أشارت صحيفة «جلوبو» البرازيلية، إلى أن إدارة فلامنجو تميل لعدم تجديد عقد جيسوس، بعد إثبات إصابته بفيروس كورونا الجديد، موضحة أن المفاوضات بين الطرفين توقفت بعد دخوله الحجر الصحي.

ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد "COVID-19"، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في في وفاة أكثر من 7 آلاف حالة، وإصابة أكثر من 190 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية. 

وعلى المستوى الكروي، فقد تسبب فيروس كورونا المستجد فى إصابة العديد من اللاعبين بمختلف الدوريات، بجانب ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال الإنجليزي، كذلك أعلن نادي فالنسيا في بيانه، إصابة 35% من أعضاء الفريق بالمرض، الأمر الذي أدى إلي تعليق كافة الأنشطة الرياضية والدوريات العربية والأوروبية لمدة أسبوعين وحتى أوائل شهر أبريل المقبل، ولكنها قابلة للتجديد، قد تصل إلى شهر أو أكثر بقليل.

ليس هذا فحسب، بل تم تأجيل بطولتي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" والدوري الأوروبي "اليوروباليج"، كذلك تأجيل بطولتي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" وكأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا 2020" إلى صيف العام المقبل 2021، في إطار الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.


ads
ads