رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلاكيت تالت مرة.. تبرعات محمد صلاح "فنكوش"

الكابتن

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، خبر تبرع الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي بمبلغ مالي قدره 20 مليون جنيه، وجعل المبلغ تحت تصرف وزارة الصحة المصرية لتوفير كافة الاحتياجات الطبية اللازمة لمحاربة فيروس كورونا المستجد.

وزير الشباب والرياضة السابق يشيد بقرار صلاح

أعلن المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تبرع محمد صلاح بمبلغ قدره 20 مليون جنيه.

وجاءت تغريدة عبد العزيز كالتالي ” تبرع الكابتن محمد صلاح بمبلغ ٢٠ مليون جنيه للتصدي لوباء كورونا، هو تصرف من مصرى أصيل أصبح أحد أعظم رموز الرياضة المصرية على مر تاريخها”، لكن سرعان ما أزال التغريدة بعد دقائق قليلة من نشرها وهو ما أثار الكثير من الجدل حول حقيقة هذا التبرع من عدمه.

وعاد عبد العزيز ليعتذر عن تغريدته السابق، مشيرا إلى أن الخبر لم يكن صحيحا ومشيرا إلى أنه حاول التواصل مع محمد صلاح لمعرفة الحقيقة.

وكتب عبد العزيز على حسابه عبر تويتر " ما قدمه الكابتن محمد صلاح من أعمال الخير لأبناء وطنه على مدار سنوات هو ما دفعنى لتكرار شكره دون تردد على ما قرأته منذ أيام وفي عدة جهات عن تبرعه للتصدي لوباء كورونا".

وأتم: "حاولت التواصل للتأكد ولم أنجح.. اعتذاري".


خال صلاح ينفي تبرعه بـ20 مليون جنيه لمحاربة كورونا

نفى عبد العزيز البمبي خال محمد صلاح المحترف بنادي ليفربول الإنجليزي، ما تردد عن تبرع محمد صلاح بمبلغ 20 مليون جنيه لمصابي فيروس كورونا، مؤكدا أن اللاعب لم يتطرق لهذا الأمر مع أسرته خلال اتصالاته الهاتفية معهم والتي لم تنقطع منذ توقف الدوري الإنجليزي.

وكشف خال نجم ليفربول، عن عودة شقيق صلاح مساء أمس من إنجلترا بعد زيارة قصيرة للاعب وأسرته ولم يتطرق هو الآخر للأمر من قريب أو من بعيد للتبرع بأي مبالغ لمواجهة المرض المنتشر في كافة أنحاء العالم.

شائعة تبرع صلاح لمعهد الأورام 

تردد اسم صلاح من قبل بشأن التبرع لمعهد الأورام منذ عدة أشهر من أجل ترميمه عقب حادث إرهابي أثر على المبني الخاص بالمعهد قبل أن يثبت عدم وجود اسم محمد صلاح في كشف التبرعات.

شائعة شراء صلاح لنادٍ درجة ثالثة 

تردد أيضا منذ أشهر قليلة، قيام الدولي المصري بالاستثمار في أحد الأندية بمصر وتحديدا نادي عثماثون طنطا أحد أندية الدرجة الثالثة في مصر والذي شهد بداية صلاح مع كرة القدم.

ونفى رامي عباس، وكيل صلاح، ما تردد قبل أن يصرح مصدر قريب من نجم ليفربول بأن والده هو من يساهم في تبرعات لصالح عثماثون.