رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط بالأهلي تجهز قائمة من المدافعين لتلبية طلبات فايلر

الكابتن

رغم توقف الدوري المصري بسبب فيروس كورونا مثل بقية الدوريات العالمية للسبب نفسه ، إلا أن إدارة النادي الأهلي  على قدم وساق لتلبية طلبات رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق، لتدعيم خط الدفاع، كما أوصى استعدادا للموسم الجديد.

وكان فايلر، قد طلب تدعيم خط الدفاع بعناصر مميزة، يكون لديها القدرة على التمركز بشكل جيد والتعامل مع الكرات العرضية وصناعة الهجمة وإنهائها بالشكل الأمثل.

وأوضح فايلر خلال تقريره الفني الذي عرض على لجنة التخطيط بالأهلي بقيادة محسن صالح أنه بحاجة ماسة للاعب من طراز قوي في خط الهجوم، خاصة في ظل السلبيات التى سردها على عدد من اللاعبين المتمركزين كمساك.

وتفرز لجنة التخطيط حاليا عددا من السير الذاتية لتقديم الأفضل من ضمنهم ويتم عرضها على فايلر ومن ثم تلبية طلباته .

كان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، كشف عن حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية حول إقامة معسكر داخلي للفريق استغلالا لفترة تعليق النشاط الرياضي، التي تأتي في إطار التصدي لمكافحة فيروس «كورونا» المستجد، مؤكدًا أن الأمر برمته ستتم مناقشته وحسمه خلال اجتماع الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، الأحد المقبل.

أضاف عبدالحفيظ أن سلامة الجميع تبقى دائما في المقام الأول، وأن الجهاز الفني سيبحث اختيار القرار الأمثل للظروف الراهنة، التي يأتي على رأسها ضرورة الحفاظ على السلامة العامة للجميع، وذلك في ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية التي نتخذها جميعا للتصدي لفيروس «كورونا».