رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الألماني
20:00
طنطا‏
الأهلي
الدوري الإنجليزي الممتاز
17:30
مانشستر سيتي
ليستر سيتي
الدوري الإنجليزي الممتاز
20:00
وست هام
ولفرهامبتون
الدوري الإسباني
21:00
برشلونة
فياريال
الدوري الإيطالي
20:45
يوفنتوس
روما
الدوري المصري
20:00
الزمالك
الجونة

خاص.. حسام عاشور يدرس عرضى بيراميدز والجونة

الأربعاء 18/مارس/2020 - 11:07 ص
حسام عاشور
حسام عاشور
محمد الدكر
طباعة

تفجرت أزمة كبيرة  داخل النادي الأهلي بين السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، بسبب تجديد عقد حسام عاشور نجم خط الوسط الذي ينتهي عقده بانتهاء الموسم الحالي بعد أن أبدى محمود الخطيب رئيس النادي واللجنة رغبتهما في بقاء اللاعب بينما يرفض المدير الفني تجديد عقده ومنحه حرية الرحيل في الصيف المقبل.

تمسك فايلر بموقفه اصطدم بقرار الخطيب الذي يخشي من اتهامه بذبح اللاعبين الكبار وتكرار سيناريو إجبار الرباعي محمود صالح وربيع ياسين وطاهر أبوزيد وعلاء ميهوب علي الاعتزال.

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن"عن أن فايلر أكد للجنة أنه غير مسئول عن بقاء اللاعب وسيكون خارج حساباته الفنية ولن يشارك مما يجعله يحجز مكاناً في القائمة ولن نستفاد منه.

مخاوف الخطيب من استمرار الأزمة مع الخواجة قبل حسم ملف تجديد عقده لقيادة الفريق خلال المواسم القادمة جعله يؤجل الملف لحين الانتهاء من دوري أبطال إفريقيا.

من جانبه طلب حسام عاشور حسم مصيره مع الأهلي خاصة أن عقده ينتهي بعد 3 شهور ولم يفاتحه أحد في ملف التجديد.

بدأ كابتن القلعة الحمراء في ترتيب أوراقه والعروض التي تصل إليه من أجل تحديد مصيره مع الفريق الأحمر حال عدم التجديد في ظل رفض اللاعب فكرة الاعتزال وإنهاء مسيرته الكروية لقدرته على العطاء موسمين قادمين وبعد استشارة زملائه السابقين.

وتلقى عاشور بالفعل اتصالات من بعض الأندية التي أبدت رغبتها بضم اللاعب وعلى رأسها: بيراميدز وسموحة وإنبي والجونة ولكن اللاعب يترقب موقف إدارة الكرة بخصوص إمكانية تجديد عقده من عدمه.

ads
ads