رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بعد مشاجرة أمس.. 3 مشاهد تثبت أن الأهلي اشترى "تروماي" بادجي

الثلاثاء 17/مارس/2020 - 05:11 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وجماهيره، على موعد جديد مع مسلسل رحلة البحث عن مهاجم سوبر على الرغم أنه لم يمر سوى أسابيع قليلة جدا منذ التعاقد مع السنغالي أليو بادجي المهاجم الجديد والذي جاء ليعوّض المغربي وليد أزارو الذي انتقل مؤخرا إلى صفوف الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة.

وعلى الرغم من المدة القصيرة التي قضاها بادجي مع الفريق حيث لعب 7 مباريات فقط بإجمالي 163 دقيقة فقط هي مدة مشاركاته، إلا أنه لم يقنع الجمهور الأحمر الذي بدأ يشعر بأنه سيكون "مقلب" جديد.

وجاءت مشاجرة بادجي مع رمضان صبحي نجم المارد الأحمر العائد مؤخرا من الإصابة خلال مران أمس لتزيد من قلق الجماهير خاصةً أن السر وراء المشاجرة يتعلق بالمستوى الفني للاعب السنغالي.

ونستعرض 3 مشاهد تؤكد أن بادجي لن يكون على المستوى المأمول لمهاجم الأهلي خلال المرحلة المقبلة

مشاجرته مع رمضان صبحي

دخل رمضان صبحي في صدام مع بادجي بسبب مستوى الأخير السيء خلال تقسيمة الفريق أمس، لتبدأ مشاجرة قوية بين الثنائي فشل اللاعبون في إنهائها بسهولة، قبل أن يوقع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي غرامة مالية على الثنائي.


فرصة صن داونز الضائعة

صبت جماهير الأهلي غضبها على السنغالي بعد ضياعه فرصة سهلة في مباراة إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز كادن أن تقتل المباراة مبكرا.

لكن الأسوأ من ضياع الفرصة هو تعامل بادجي السيء جدا مع فرصة سهلة للغاية وعدم تمكنه من السيطرة على الكرة أو إسكانها في المرمى الخالي، وهو ما يثبت أن خامة اللاعب قد لا تكون الجيدة.


ركلة جزاء السوبر 

تنفيذه السيء لركلة الجزاء الحاسمة في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك، حيث لم يسبق أن سدد أي ركلات من قبل وتسديدته للركلة برعونة شديدة رغم أهميتها، كل هذه عوامل تثبت أن شخصية اللاعب وقدراته الفنية قد لا تكون ملائمة للمارد الأحمر.

الكلمات المفتاحية

ads
ads