رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالله السعيد يتحدث عن إلغاء الدوري وموقفه من التواجد في طوكيو 2020

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

 تحدث عبدالله السعيد، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن موقفه من إلغاء بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم، والمشاركة مع المنتخب الأوليمبي في أوليمبياد طوكيو، المزعم إقامتها خلال شهري يوليو وأغسطس المقبلين باليابان حتى الآن.

وقال السعيد في تصريحات تليفزيونية:"لا أهتم نهائيا بإلغاء بطولة الدوري من عدمه، فسلامة الجميع أهم من أي أشياء أخرى، ولكن أعتقد أن الأمور بخير".

وأضاف:" لم يتحدث معي الكابتن شوقي غريب أو أي فرد في الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبى بشأن التواجد بطوكيو 2020، لكن إذ تحدث معي أحد سأقوم بدراسة الموضوع جيدا من كافة الجوانب قبل اتخاذ القرار المناسب لي".

وعن وجهته المقبلة بعد الاعتزال قال السعيد "لم أحدد موعد اعتزالي، سأواصل اللعب حتى أشعر بأنني لم أعد قادرًا على العطاء، مشددا على أن التدريب هو وجهته بعد الاعتزال."

أما بخصوص موقفه النهائي من الانتقال للزمالك، خلال الميركاتو الصيفي، أشار قائد بيراميدز إلى أنه يشعر براحة نفسية داخل النادي لذلك فضل البقاء، على الرغم من المفاوضات المكثفة بينه وبين الزمالك الفترة الماضية.

وأكمل:" لا أرى لاعبًا يمكن أن يكون بديلا للاعب آخر، لا أنظر لمثل هذه الأمور، كل مدرب لديه طريقة وخطة، هناك جيل موهوب من اللاعبين، لكنه لا يمكنه تحمل المسئولية حاليا".

وأوضح:" في مركزي أجد أن محمد مجدي قفشة، لاعب الأهلي، يؤدي بشكل جيد، وكذلك أحمد حمدي لاعب الجونة، فهذا الثنائي خليفتي في الملاعب".

وأتم السعيد:" أتمني قيادة بيراميدز لتحقيق إنجاز تاريخي يحسب لهم، وهو التتويج بالكونفيدرالية لأول مرة في تاريخ النادي".

كما أن أن مسئولى اتحاد الكرة قد أعلنوا يوم السبت الماضي، بعد التشاور مع مجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي، توقف النشاط الرياضي وكل المسابقات المحلية وقطاعات الناشئين بجميع المراحل السنية لمدة أسبوعين "15 يوم"، كإجراء احترازي ووقائي ضد فيروس كورونا القاتل والمتفشي عالميا.

يذكر أن بيراميدز قد صعد إلى نصف نهائي الكونفيدرالية في أول ظهور له داخل أفريقيا، ليواجه إنيمبا النيجيري في الثالث من مايو هنا بالقاهرة، ويوم 8 من الشهر ذاته بنيجيريا.