رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: مانشستر سيتى يحدد سعر محرز وباريس سان جيرمان يترقب

رياض محرز
رياض محرز



رغم انتشار فيروس كورونا المستجد "COVID-19" في مختلف أنحاء العالم وتوقف الأنشطة الرياضية في الدوريات الكبرى، إلا أن كبار الأندية الأوروبية تتنافس على إبرام صفقات جديدة، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» الإنجليزية، فإن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب في التعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، في الصيف المقبل.

ويريد نادي باريس سان جيرمان التعاقد مع محرز، تحسبًا للرحيل المحتمل للشاب الفرنسي كيليان مبابي، الذي يُعد محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية، على رأسها ريال مدريد الإسباني.

وأفادت الصحيفة أن إدارة مانشستر سيتي حددت سعر بيع محرز، وهو الحصول على ما لا يقل عن 80 مليون جنيه إسترليني، مقابل السماح بالتفريط في خدمات اللاعب.

يذكر أن رياض محرز، كان قد انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي مقابل 61 مليون جنيه إسترليني عام 2018، وبعقد يمتد حتى صيف 2023.

وشارك النجم الجزائري، صاحب الـ29 عامًا، رفقة مانشستر سيتي في 37 مباراة هذا الموسم في مختلف البطولات، سجل خلالهم 9 أهداف وصنع 14 آخرين.

ويحتل مانشستر سيتي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق 25 نقطة كاملة.

ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد "COVID-19"، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في  وفاة أكثر من 6 آلاف حالة، وإصابة أكثر من 170 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية. 

وعلى المستوى الكروي، فقد تسبب فيروس كورونا المستجد فى إصابة العديد من اللاعبين بمختلف الدوريات، بجانب ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال الإنجليزي، كذلك أعلن نادي فالنسيا في بيانه، إصابة 35% من أعضاء الفريق بالمرض، الأمر الذي أدى إلي تعليق كافة الأنشطة الرياضية والدوريات العربية والأوروبية لمدة أسبوعين وحتى أوائل شهر أبريل المقبل.