رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التفاصيل الكاملة في توقيع كريم العراقي لنادي الزمالك

الكابتن

تحدث مصدر داخل نادي المصري البورسعيدي عن حقيقة توقيع كريم العراقي لاعب الفريق لنادي الزمالك بعد ما أثير في الساعات الماضية بشأن حسم الصفقة للفريق الأبيض.

 

ويعتبر العراقي على رأس اللاعبين المطلوبين بين صفوف الزمالك لضمه في الموسم المقبل.

 

وتابع: "لا يوجد أي دليل لدينا على توقيع اللاعب للزمالك وتابعنا الأمر في وسائل الإعلام فقط".

 

وأضاف: "اللاعب مازال في عقده موسمين مع المصري، ومن لا يريد النادي نحن أيضاً لا نريده".

 

وشدد المصدر المصراوي قائلاً: "حتى الآن لم تصلنا أي عروض من الزمالك لضم اللاعب، تلقينا اتصالات من مسئولي الأبيض منذ فترة لاستطلاع رأينا حول التفريط في خدماته، ولكن الأمر لم يكن أكثر من مفاوضات شفهية".

 

وأشار إلى أنه لم يتم تفعيل العقد الجديد الذي وقع عليه اللاعب حتى الآن رغم توقيعه والاتفاق على كل التفاصيل وزيادة القيمة المالية له.

 

كريم العراقي يرد على أنباء توقيعه لصالح الزمالك

أكد مدافع فريق المصري والمنتخب الأوليمبي، كريم العراقي، أن عقده مع فريقه البورسعيدي مستمر حتى نهاية موسم 2022، ما يعني عدم رحيله عن الفريق إلا من خلال إدارة النادي فقط.

 

وقال كريم العراقي في تصريحات له اليوم الاثنين أنه لا صحة على الاطلاق لتوقيعه لأي من الأندية خلال الفترة الأخيرة، مضيفا أن النادي المصري تلقى بالفعل عددا من العروض الرسمية لضمه عقب نجاحه مع المنتخب الأوليمبي المصري في التأهل لأولمبياد طوكيو المقبلة عقب الفوز ببطولة الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 عاما إلا أن تلك العروض لم تلق القبول الكافي لدى إدارة المصري.

 

وكانت بعض التقارير الصحفية قد ذكرت اليوم ان كريم العراقي قد وقع لنادي الزمالك .

 

ويحتاج الزمالك بالفعل لدعم الجبهة اليمنى بعد هروب التونسي حمدي النقاز وكثرة إصابات قائد الفريق الحالي حازم إمام، فضلا عن صغر سن أحمد عيد نجم الفريق الصاعد.