رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يعود للتدريبات غدًا والعشرى يبحث خوض وديات

الكابتن


يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري تدريباته غدا الثلاثاء بعد الراحة السلبية التى منحها طارق العشرى، المدير الفنى للفريق البورسعيدى، لمدة 48 ساعة عقب تأجيل مباريات الفريق أمام كل من حرس الحدود والزمالك والإسماعيلي، مما أصاب الفريق الأول بحالة من التخبط.

 وجاء قرار اتحاد الكرة بإيقاف النشاط الكروي لمدة 15 يوما ليستغلها طارق العشري في إعداد لاعبيه بشكل أفضل استعدادا لاستئناف مسابقة الدورى، حيث ينوى العشرى عمل قياسات لجميع اللاعبين من حيث الوزن  والسرعات ومدي تحمل كل لاعب للاحمال التي سيتم اتباعها خلال الفترة القادمة.

ويدرس العشري خلال الأيام القادمة إجراء تعديلات في تشكيلة الفريق للاستفادة من إمكانيات كل لاعب وتأهيل المصابين، من خلال إقامة مباريات ودية مع فرق الشباب بالنادي خاصة فريق فى مواليد 1999 ومواليد 2001 المشاركين في بطولة الجمهورية للناشئين.

وانتهى طارق العشري من وضع برنامج تدريبي للفترة القادمة التي تعتمد علي رفع الحمل تدريجيا بعد راحة سلبية للاعبي الفريق الذين تدربوا بجدية طوال الأسبوع الماضي.

 كما يقوم طارق العشري بعمل اجتماعات مع اللاعبين خلال فترة تعليق مباريات الدوري بحضور طبيب الفريق لمتابعة الإرشادات الموجودة علي صفحات التواصل الاجتماعي وغيرها من الإرشادات لتجنب إصابة أى لاعب أو عضو فى الجهاز الفنى بفيروس كورونا.

وأكد طارق العشري أنه جاهز تماما لجميع السيناريوهات سواء باستكمال المسابقة بعد 15 يوما وفقا لقرار اتحاد الكرة، أو تأجيلها للمرة الثانية لأي ظروف، مشيرا إلى أن لديه برامج جاهزة لجميع الاحتمالات المتوقعة، وأن فريقه يتدرب بداية من الغد مع اتخاذ إجراءات وقائية بمنع المصافحة بين اللاعبين وتكون التدريبات دون احتكاك بين اللاعبين .