رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أتلتيكو مدريد يستهدف التعاقد مع سانشيز

أليكسيس سانشيز
أليكسيس سانشيز

يبدو أن النجم التشيلي أليكسيس سانشيز، لاعب إنتر الإيطالي، قريب من العودة إلى منافسات الدوري الإسباني مجددًا، خلال الفترة المقبلة.

كان سانشيز قد انتقل إلى صفوف إنتر في الميركاتو الصيفي الماضي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لألتلتيكو مدريد الإسباني، يرغب في التعاقد مع سانشيز، في الصيف المقبل.

ونوّهت الصحيفة أن سانشيز عمل تحت قيادة سيميوني من قبل، عندما كان مدربًا لفريق ريفر بليت الأرجنتيني في عام 2008.

وأشارت الصحيفة إلى صراع مرتقب بين أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد، حيث يريد الأخير إعطاء فرصة أخرى لسانشيز والاعتماد عليه في المباريات.

وأبرزت الصحيفة تصريحات إد وودوارد، المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد، التي أدلى بها من قبل، حيث أبلغ مديري أعمال سانشيز بأنه لن يرحل إلى أي وجهة أخرى بعد نهاية إعارته إلى النيراتزوري وسيعود إلى الفريق مرة أخرى.

يذكر أن سانشيز يمتلك عقدًا يربطه بمانشستر يونايتد حتى عام 2022، ويتقاضى اللاعب التشيلسي راتبًا أسبوعيًا يقدر بـ500 ألف جنيه أسترليني.

وشارك اللاعب التشيلي، صاحب الـ31 عامًا، في 7 مباريات فقط مع إنتر خلال الموسم الجاري 2019-2020، أحرز خلالها هدفًا وصنع 3 آخرين.