رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير مستشارو ميسى ينفون مساهمته فى الدفاع عن «رونالدينيو»

رونالدينيو
رونالدينيو

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن أن مقربين من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، نفوا تقديمه مساعدة مالية للنجم البرازيلي السابق رونالدينيو، والذي تعرض للاعتقال مؤخرًا في باراجواي.

وكان رونالدينيو، قد اعتقل الأسبوع الماضي، من جانب الشرطة في باراجواي، على خلفية دخوله البلاد، بجواز سفر مزيف، حيث يواجه نجم منتخب "السامبا " السابق، عقوبة السجن لمدة 6 أشهر.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أن مستشاري ميسي، نفوا تدخله ومساهمته بدفع 3.25 مليون جنبه إسترليني لرونالدينيو، كأتعاب للمحاميين، الذين سيتولون الدفاع عن رونالدينيو، الذي يمثل حاليًا أمام القضاء في باراجواي.

ونقلت الصحيفة، عن مستشارو ميسي، قولهم بأن النجم الأرجنتيني، أبدى تعاطفه مع رونالدينيو، إلا أنه لن يتدخل لمساعدته ماليًا.

وخسر رونالدينيو استئنافا جديدا ضد حبسه الاحتياطي في السجن، حيث أُبلغ نجم برشلونة وميلان السابق في وقت متأخر، يوم الجمعة، بأن محاولته للسماح له بالخروج من السجن، ووضعه تحت الإقامة الجبرية قد رفضت.

كما تم رفض استئناف شقيقه روبرتو ، المحتجز في نفس الزنزانة في سجن على مشارف العاصمة أسونسيون.

وكانت السلطات المحلية في باراجواي، قد قامت بوضع أكثر من عشرة أشخاص آخرين، قيد التحقيق الرسمي بشأن فضيحة جواز السفر الخاص برونالدينيو وشقيقه.

وتشمل القائمة رجل الأعمال البرازيلي، الذي زعم أنه سلم لهم جوازات سفرهم، وامرأتين يعتقد أنهما المالك الشرعي لوثائق السفر.