رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. فايلر يحذر لاعبى الأهلى من هبوط النتائج ويطالب بتجهيز رمضان صبحى

الاهلى
الاهلى

رفض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، خوض مباراة ودية عقب قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراته أمام إنبي المؤجلة من الجولة الـ15.

وجاء قرار المدير الفني لمنح اللاعبين أكبر قدر من الراحة وتفادي الإجهاد، وكذلك تصحيح بعض الأخطاء الفردية التي وقع فيها اللاعبين خلال مواجهة سموحة.

وعلم «الكابتن» أن السويسري عقد جلسة مع اللاعبين أكد أنه غير راضٍ عن الأداء والروح التي ظهروا عليها في المباراة الأخيرة أمام الفريق السكندري.

وأضاف فايلر أن أزمة إهدار الفرص ما زالت مستمرة رغم التدريب عليها، وأن هناك البعض لا يلتزم بالتعليمات سواء في التدريبات والمباريات وهو أمر لن يصبر عليه طويلا.

وعنف المدير الفني الثلاثي أفشة والشيخ وبادجي لعدم القيام بالمهام المطلوبة خلال مباراة الفريق الأخيرة مشيرًا إلى أي لاعب لن يلتزم سيكون خارج حساباته خلال الفترة المقبلة.

وطالب فايلر من الجميع استيعاب ما يحدث مع ليفربول الإنجليزي والهبوط الواضح في الأداء والنتائج، نتيجة الإجهاد النفسي والبدني الذي سيطر عليهم وأن سياسة التدوير التي يطبقها من أجل الاستمرارية في المنافسة في كل البطولات.

وحذر فايلر اللاعبين أن يصاب الأهلي بالانهيار الفني في المباريات، خاصة أن البعض بدأ يشعر بسهولة الفوز بالدوري المصري والإفريقي لعدم وجود منافس قوي لهم.

وطالب فايلر من الجهاز المعاون تجهيز رمضان صبحي، لاعب الفريق، لمشاركته أمام الإنتاج الحربي المقرر لها مساء الأربعاء المقبل بعد انتظامه في التدريبات الجماعية وادي بشكل جيد في التقسيمة وأعلن جاهزيته بدنيا وفنيا.

وكلف سامي قمصان، المدرب المساعد، بضررورة تجهيز فقرة تصويب للثنائي رمضان وبادجي على المرمى وأن يشرف عليها من أجل زيادة الفعالية على المرمى بعد إهدار الفرص في مباراة سموحة الأخيرة.