رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول رد من رامى عباس على إصابة محمد صلاح بـ«كورونا»

الكابتن

رد رامي عباس، وكيل النجم الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، على الأنباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة الماضية، حول وجود اشتباه في إصابة موكله بفيروس كورونا.

 

وكان أحد المواقع المصرية قد نشر خبرا عن اشتباه في إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا على خلفية مصافحته لحارس مرمى فريق بورنموث الإنجليزي، أرتور بوروك، والذي تم إعلان إصابته بـ"كورونا" خلال الساعات الأخيرة الماضية.

 

غضب وكيل محمد صلاح

وكتب رامي عباس وكيل محمد صلاح عبر صفحته الرسمية، على موقع التغريدات "تويتر": "كم هو مخجل أن يتم نشر شيء حساس للغاية بدون معرفة أو مصادر.. فقط من أجل الترافيك.. إنه أمر مقرف ومرعب في نفس الوقت".

 

ووضع نادي بورنموث حارس مرماه رفقة 4 أفراد آخرين من الجهاز الفني، في العزل، بعد ظهور أعراض فيروس كورونا خلال الساعات الماضية.

 

وأكدت تقارير صحفية إنجليزية أنه من المحتمل أن يكون حارس بورنموث والأفراد الأربعة الآخرون قد يكونوا قد نقلوا عدوى فيروس كورونا لصلاح وزملائه، خاصة أن آخر مباراة لليفربول في البريميرليج كانت أمام بورنموث وظهر خلالها أرتور بوروك مع الأربعة الآخرين في ملعب اللقاء الذي انتهى لصالح الريدز بهدفين مقابل هدف.

 

وكان محمد صلاح قد تبادل الحديث مع حارس مرمى بورنموث المصاب بكورونا أثناء خروجهما من الملعب عقب نهاية الشوط الأول.

 

بيان رسمي من بورنموث

وأصدر بورنموث بيانا رسميا، جاء نصه كالآتي: «بورنموث يؤكد تواجد خمسة من منتسبيه في العزل الذاتي، بعد ظهور أعراض فيروس كورونا عليهم، وهم حارس المرمى أرتور بوروك وأربعة من الجهاز الفني، وذلك وفقا للتعليمات الحكومية والصحة العامة.. هذا إجراء احترازي، فحتى الآن لم يتم ثبوت أي عينة إيجابية لتحليلاتهم، ويراقب النادي الموقف عن قرب، على أن يتخذ القرارات المناسبة تجاه الموظفين والجماهير».