رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

ديبالا يكشف عن حقيقة إصابته بفيروس كورونا

الجمعة 13/مارس/2020 - 01:49 م
باولو ديبالا
باولو ديبالا
إسماعيل مطر
طباعة
كشف الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، حقيقة إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوبيد 19".

وانتشرت في الساعات الأخيرة إشاعات تفيد بإصابة الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، بفيروس كورونا المستجد.

ونشر ديبالا تغريدة على حسابه الشخصي على موقع تويتر كتب فيها: "مرحبًا بالجميع، أردت أن أؤكد أنني بخير، أنا أخضع لعزل صحي، شكرًا لكم جميع على الرسائل التي تلقيتها، آمل أن تكونوا بخير.. لا للأخبار الكاذبة".

القصة بدأت بنقل بعض الصحف العربية تصريحًا من صحيفة أرجنتينية يفيد بأن ليونيل سكالوني، المدير الفني لراقصي التانجو، يتواصل باستمرار مع ديبالا الذي يخضع لحجر صحي، بسبب إصابة زميله روجاني بفيروس كورونا، لتقوم تلك الصحف بترجمته بشكل خاطئ، مشيرة أن ديبالا قد أصيب بالوباء، لكن الحقيقة أن ديبالا سليم بنسبة 100%، وليس مصابًا بالفيروس.

كما أكد روميو أجريستي، مراسل جول العالمي للدوري الإيطالي وخاصة نادي يوفنتوس، أن خبر إصابة باولو ديبالا بفيروس كورونا غير صحيح، اللاعب في حالة جيدة.

وكان نادي يوفنتوس الإيطالي قد أعلن، مساء الأربعاء، عن إصابة مدافعه دانيال روجاني بفيروس كورونا في خبر مؤلم لعشاق كرة القدم على مستوى العالم.

وكانت الحكومة الإيطالية قد قررت إيقاف جميع الأحداث الرياضية في البلاد، بما فيها الدوري الإيطالي لكرة القدم حتى الثالث من شهر أبريل القادم، بسبب تفشي فيروس كورونا.

يذكر أن منظمة الصحة العالمية قد أعلنت، أمس الأول الأربعاء، عن أنه يمكن اعتبار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" وباءً عالميًا.

ads
ads