رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى بيان رسمى.. إيفرتون يضع لاعبيه فى الحجر الصحى بسبب «كورونا»

نادي إيفرتون
نادي إيفرتون

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي عن فرض عزل صحي على جميع أفراد الفريق الأول لكرة القدم، بعد ظهور أعراض فيروس كورونا على أحد اللاعبين.

ونشر نادي إيفرتون بيانًا جاء فيه: "نادي إيفرتون لكرة القدم يمكنه أن يؤكد، وأنه كإجراء وقائي واحترازي، فتقرر عزل جميع لاعبي الفريق بكرة القدم والجهاز الفني في منازلهم، وفقًا لنصيحة طبية".

وأضاف البيان: "هذا القرار تم اتخاذه بعد ظهور أعراض فيروس كورونا على أحد لاعبي الفريق الأول، والنادي في اتصال دائم بهذا اللاعب لمعرفة تطورات حالته الصحية".

وأعلن نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن إصابة الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني للفريق الأول بكرة القدم، بفيروس كورونا "كوبيد 19".


ونشر نادي أرسنال بيانًا أكد فيه إصابة أرتيتا بفيروس كورونا، حيث استقبل المدرب الإسباني عينة إيجابية تؤكد إصابته، كما أعلن النادي أنه سيتم إغلاق المقر التدريبي بشكل كامل، وإخضاع كل أعضاء الفريق للعزل الصحي.

وكان نادي يوفنتوس الإيطالي قد أعلن، مساء الأربعاء، عن إصابة مدافعه دانيال روجاني بفيروس كورونا في خبر مؤلم لعشاق كرة القدم على مستوى العالم.

وكانت الحكومة الإيطالية قد قررت إيقاف جميع الأحداث الرياضية في البلاد، بما فيها الدوري الإيطالي لكرة القدم حتى الثالث من شهر أبريل القادم، بسبب تفشي فيروس كورونا.

يذكر أن منظمة الصحة العالمية قد أعلنت، أمس الأول الأربعاء، عن أنه يمكن اعتبار فيروس كورونا المستجد "كوبيد 19"، وباءً عالميًا.