رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تأجيل أول مباراة فى الدورى الإنجليزى بسبب فيروس كورونا

ملعب برايتون
ملعب برايتون

أعلن نادي برايتون أند هاف ألبيون، اليوم الجمعة، عن تأجيل مباراته أمام نادي أرسنال، في الدوري الإنجليزي بسبب فيروس كورونا.

ونشر نادي برايتون بيانًا، منذ قليل، أكد فيه تأجيل مباراته أمام أرسنال لأجل غير مسمى، وذلك بعد تأكد إصابة الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال بفيروس كورونا.

وكان مقررًا أن تقام مباراة برايتون ونظيره أرسنال يوم السبت القادم، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي.

وأعلن نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن إصابة الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني للفريق الأول بكرة القدم، بفيروس كورونا "كوبيد 19".

ونشر نادي أرسنال بيانًا أكد فيه إصابة أرتيتا بفيروس كورونا، حيث استقبل المدرب الإسباني عينة إيجابية تؤكد إصابته، كما أعلن النادي أنه سيتم إغلاق المقر التدريبي بشكل كامل، وإخضاع كل أعضاء الفريق للعزل الصحي.

وكان نادي يوفنتوس الإيطالي قد أعلن، مساء الأربعاء، عن إصابة مدافعه دانيال روجاني بفيروس كورونا في خبر مؤلم لعشاق كرة القدم على مستوى العالم.

وكانت الحكومة الإيطالية قد قررت إيقاف جميع الأحداث الرياضية في البلاد، بما فيها الدوري الإيطالي لكرة القدم حتى الثالث من شهر أبريل القادم، بسبب تفشي فيروس كورونا.

يذكر أن منظمة الصحة العالمية قد أعلنت، أمس الأول الأربعاء، عن أنه يمكن اعتبار فيروس كورونا المستجد "كوبيد 19" وباءً عالميًا.