رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الدرع» يعد الزمالك بالتجديد لفريق اليد فى حال فشل احترافه الخارجى

يحيى الدرع
يحيى الدرع

تلقى يحيى الدرع، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، عرضًا من أحد أندية الدوري الفرنسي للانتقال إليه، خلال الفترة المقبلة، وبعد انتهاء عقده مع القلعة البيضاء الذي ينتهي اخر الموسم الحالي.

وعلم"الكابتن" أن هناك جلسة جمعت اللاعب مع المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مساء أمس الأربعاء، بمكتبه بمقر النادي للاتفاق على تجديد عقد اللاعب، إلا أن الدرع رفض التوقيع على العقد الجديد رغم موافقة الزمالك، على كل مطالبه المالية.

وجاء رفض اللاعب لتلقيه عرضًا شفويًا من أحد أندية القمة الفرنسية، ووعد اللاعب إدارة النادي بإنه في حال فشل الاحتراف الخارجي، لن يلعب في مصر سوى لنادي الزمالك.

وعقدت إدارة الزمالك جلسة مع أربعة لاعبين من فريق اليد تنتهي عقودهم آخر الموسم الجاري من أجل تجديد تعاقدهم، وهم أكرم يسري ومحمود خليل فلفل، ومحمد علاء "لوكا" بالإضافة إلى الدرع. 

ومن المنتظر أن تعلن الإدارة تجديد عقود الرباعي، خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة وأنه هناك شبه اتفاق بين الإدارة و اللاعبين.

يذكر أن يحيى الدرع  تلقى عرضًا للانتقال إلى النادي الأهلي الأسبوع الماضي، وعقد جلسة مع عمر شوقي مدير فريق اليد بالقلعة الحمراء، مؤكدًا له أن الأهلي جاهز لتلبية كل طلباته المالية.