رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون: إفريقيا هدفى الأول.. المباريات القادمة تشهد ظهور هذا الثنائى

باتريس كارتيرون المدير
باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك، عن أن بطولة دوري أبطال إفريقيا هدفه الأول هذا العام، ولكن مع عدم إهمال بطولة الدوري، حيث يتم التعامل مع المباريات جميعًا على مستوى تركيز واحد.

وعلق باتريس كارتيرون على قرار تأجيل مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الـ18 ببطولة الدوري العام، وذلك لسوء الأحوال الجوية، قائلاً : لا يوجد تعليق عن تأجيل المباراة لأنه قرار عام للدولة ككل، وليس قرارًا يخص مباراة الزمالك فقط، ولكن القرار جاء متاخرًا.

وأوضح: مباريات الاتحاد السكندري كان لها حسابات مختلفة، حيث تم الاستقرار على منح بعض اللاعبين الأساسين راحة من المباراة، وهذا ليس تقليلًا من المنافس، ولكن الفريق في حاجة للتدوير ببعض المراكز والحفاظ على العامل البدني لجميع اللاعبين.

وواصل: مصطفى فتحي كان في التشكيل الأساسي وكاسونجو بالإضافة إلى محمد حسن، وتم عقد جلسة مع الثلاثي وتم إخبارهم بأنهم متواجدون ضمن التشكيل الأساسي.

وأضاف: الزمالك يمتلك مجموعة لاعبين مستواهم متقارب، وأسعى للاستعانة ببعض العناصر الشابة الفترة المقبلة مثل أحمد عيد ومحمد عبدالسلام.