رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«سكرة أدريان» الصحف الإنجليزية تهاجم الحارس الإسبانى بعد توديع ليفربول الأبطال

الخميس 12/مارس/2020 - 11:27 ص
ليفربول
ليفربول
سيف الحسيني
طباعة

سلطت الصحف الإنجليزية صباح اليوم الخميس، الضوء على خروج ليفربول حامل لقب دوري أبطال أوروبا من البطولة على يد أتلتيكو مدريد الإسباني أمس الأربعاء في لقاء إياب دور الـ16 الذي جمعهما على ملعب أنفيلد وانتهى بنتيجة 4-2 في مجموع اللقاءين.

 

وهاجمت الصحف الإسباني أدريان حارس مرمى الريدز الذي أنهى على اللقاء وآمال فريقه في الصعود في الأشواط الإضافية بعد خطأ فادحا في الشوط الإضافي الأول انهى على اللقاء لصالح الروخي بلانكوس وأطاح بحامل اللقب.

 

وساهم السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو بدور بارز في استمرار فريقه بالبطولة، بعدما تصدى ببسالة لأكثر من هجمة خطرة لليفربول، الذي فرض سيطرته الكاملة على مجريات الوقت الأصلي وأهدر لاعبوه عدة فرص محققة للتسجيل كانت كفيلة بإنهاء اللقاء لصالحه دون خوض الوقت الإضافي.

 

وانتهى الوقت الأصلي بتقدم ليفربول بهدف نظيف أحرزه الهولندي جورجينيو فاينالدوم في الدقيقة 43، ليلجأ الفريقان إلى خوض وقت إضافي مدته نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين وفقا للائحة البطولة.

 

وخلال الوقت الإضافي، أحرز البرازيلي روبيرتو فيرمينو الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 94، لكن أتلتيكو رد بهدفين عن طريق لاعبه البديل ماركوس يورينتي في الدقيقتين 97 والأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثالث،

 

وأطلق البديل الآخر ألفارو موراتا رصاصة الرحمة على ليفربول، عقب تسجيله الهدف الثالث لأتلتيكو في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع للشوط الرابع، ليصعد فريق العاصمة الإسبانية إلى دور الثمانية في البطولة التي يحلم بالفوز بها للمرة الأولى في تاريخه.

 

وتأتي تلك الخسارة، ليواصل ليفربول نتائجه المخيبة في الفترة الأخيرة، خاصة أنها جاءت بعد خسارته الأولى في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم أمام واتفورد، ثم خروجه من دور الـ16 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب الهزيمة 0 - 2 أمام مضيفه تشيلسي.

 

وهذه هي الخسارة الأولى التي يتلقاها ليفربول على ملعبه (آنفيلد) في دوري الأبطال تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب.

 

 

وبدأت صحيفة "ميرور" عنوانها بغلاف كبير لصدمة أدريان "صدمة"، في إشارة للخروج المبكر لحامل اللقب عقب آمال كبيرة في جماهير الريدز لأحداث ريمونتادة.

 

وأضافت، ليفربول يخسر سباق الحفاظ على لقب الأبطال، بعد خطف أتلتيكو الفوز بعد خطأ مضحك جديد من أدريان.

 

بينما عنونت "ديلي ستار" بغلاف كبير لبطل أتلتيكو وصاحب هدفين الحسم ماركوس يورونتي "يور أوت"، في إشارة لصاحب الفضل في خروج الريدز من الأبطال.

 

وأضافت: ثنائية ماركوس تضاعف كوارث كلوب هذا الموسم، وتطيح به من دوري الأبطال.

 

 

أمام "جارديان" كان لها الدور في الهجوم على أدريان حارس الريدز وعنونت بغلاف كبير له "سكرة أدريان".

 

وأكملت، ليفربول خارج دوري أبطال أوروبا بعد أخطاء أدريان الساذجة.

 

وأتمت صحيفة "ميترو" بعنوان لسقوط ليفربول وقالت فيه: "عصر ليفربول ينتهي على يد أتلتيكو".

 

وأضافت: خروج مخيب لليفربول بعد هزيمة بطل أوروبا في الوقت الإضافي من أتلتيكو.


ads