رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
20:00
الزمالك
طنطا

أول تعليق من كلوب بعد الخروج من دورى أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد

الخميس 12/مارس/2020 - 03:32 ص
يورجن كلوب
يورجن كلوب
إسماعيل مطر
طباعة
عبر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن حزنه الشديد لتوديع فريقه لبطولة دوري أبطال أوروبا، أمام أتلتيكو مدريد الإسباني.

وكان نادي أتلتيكو مدريد قد حجز مقعدًا في دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروربا ، بعد إقصائه نادي ليفربول حامل لقب البطولة، بفوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إياب دور الـ16، للبطولة.

وقال كلوب في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة:"من الصعب تفسير هذا العدد الكبير الذي استقبلناه من الأهداف، ولأكون صادقًا لقد لعب لاعبو الفريق بكل قوة، حسنًا سنحاول مجددًا في العام القادم، نحن الآن خارج البطولة".

وأضاف كلوب:"أنا لا أفهم لماذا يلعب أتلتيكو مدريد كرة القدم بهذه الطريقة رغم امتلاكه لاعبين رائعين، لن نلوم أدريان على خروجنا، بكل تأكيد لم يقصد الأخطاء التي ارتكبها، لقد أنقذنا في أكثر من مرة هذا الموسم".

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم"يويفا"، عن اختيار السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، أفضل لاعب في المباراة التي جمعت فريقه بنظيره نادي ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

وبانتصار أتلتيكو مدريد، يكون حامل اللقب فريق ليفربول قد ودع البطولة التي توج بطلاً لها في الموسم الماضي بعد الفوز على توتنهام في المباراة النهائية بهدفين نظيفين، والذي ودع البطولة أيضًا على يد لايبزيج الألماني من نفس الدور.


ads
ads