رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قرار عاجل من إنتر الإيطالى بخصوص فيروس كورونا

نادي إنتر
نادي إنتر

أصدر نادي إنتر الإيطالي، اليوم الخميس، قرارًا عاجلًا بإيقاف جميع أنشطة النادي، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد"كوبيد 19."

وكانت الحكومة الإيطالية قد قررت إيقاف جميع الأحداث الرياضية في البلاد، بما فيها الدوري الإيطالي لكرة القدم حتى الثالث من شهر أبريل القادم، بسبب تفشي فيروس كورونا.

ونشر نادي إنتر بيانًا أكد فيه إيقاف جميع الأنشطة الرياضية في النادي، بما فيها المشاركة في البطولات القارية وتدريبات الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكان نادي يوفنتوس الإيطالي، قد أعلن مساء أمس الأربعاء، عن إصابة مدافعه دانيال روجاني بفيروس كورونا في خبر مؤلم لعشاق الكرة على مستوى العالم.

يذكر أن روجاني كان متواجدًا مع فريقه يوفنتوس في مباراته أمام إنتر في ديربي إيطاليا، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الكالتشيو، وكان على دكة البدلاء، لكنه اختلط بلاعبي الفريقين، مما يستدعي فرض عزل طبي على لاعبي فريقي يوفنتوس وإنتر للتأكد من سلامتهم وعدم إصابتهم بفيروس كورونا.

جدير بالذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قد أعلن أمس الأربعاء عن تأجيل مباراة إنتر أمام منافسه خيتافي في دور الـ16، لبطولة الدوري الأوروبي لأجل غير مسمى، بالإضافة لمباراة مواطنه روما أمام إشبيلية الإسباني.