رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حازم إمام: الترجى فريق كبير وتكرار الفوز عليه فى ربع نهائى دورى الأبطال يؤكد أن الفوز لم يكن بالصدفة

حازم إمام الظهير
حازم إمام الظهير الأيمن لنادي الزمالك



أكد حازم إمام الظهير الأيمن لفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بالفوز ببطولتي السوبر المصري والإفريقي، لافتا إلى أنه قبل حصد البطولاتين لم يكن الفارس الأبيض يحقق النتائج التي ترضي جماهير القلعة البيضاء. 

وقال إمام في تصريحات تليفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس":" الترجي التونسي فريق كبير وتكرار الفوز عليه في ربع نهائي دوري الأبطال يؤكد أن  الفوز لم يكن بالصدفة بل نتيجة جهد وعمل متواصل من باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، وتنفيذ اللاعبين  تعليمات المدرب. 

وأضاف: "التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال كان من رادس، الأجواء صعبة جدًا ولم نشك في عدم التأهل من رادس، والجماهير التونسية كانت مشحونة بشكل قوي جدًا، بسبب الفوز  عليهم في السوبر والقاهرة في مباراة الذهاب".

واستكمل: "نحصل على أضعاف المكافأت حال الفوز في المباريات الكبيرة، ولم نتمرد وغير صحيح ما يقال إننا أضربنا عن المران بسبب المستحقات، ومرتضى منصور يضاعف مكافآت اللاعبين باستمرار".

وأوضح: "ألعب في الدرجة الأولى منذ 2008 حتى الآن، هذه الفترة من أفضل الفترات في الاستقرار، المستحقات تتأخر فقط، وعلاقتنا بأمير مرتضى منصور جيدة جدًا".

وأضاف: "من ضمن أخطائي أنني خرجت من الزمالك سنة وانضممت للاتحاد السكندري، فكان ذلك عقابًا بالنسبة لي، من سنة 1995 داخل الزمالك من الناشئين حتى الآن، ولم أكنت أتمنى أن أخرج ولا أرتدي قميصًا غير قميص الزمالك".