رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقرير: رودريجيز يقترب من الرحيل عن ريال مدريد والانتقال إلى الدورى الإنجليزى

الأربعاء 11/مارس/2020 - 01:21 م
خاميس رودريجيز
خاميس رودريجيز
ريهام أسامة
طباعة

أفاد موقع "le10 sport" الفرنسي، بأن النجم الكولومبي خاميس رودريجيز، لاعب ريال مدريد الإسباني، يقترب من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل 2020-2021.

 

ويغيب خاميس رودريجيز عن مباريات النادي الملكي هذا الموسم، سواء للإصابة أو لأسباب فنية من قِبل مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، الذي لا يُفضل الاعتماد عليه أساسيًا.

 

وأوضح الموقع الفرنسي أن رودريجيز، صاحب الـ28 عامًا، قريب من الانتقال لصفوف وولفرهامبتون الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل، نظرًا للعلاقات الطيبة التي تجمع وكيله خورخي مينديز، بمسئولي النادي.

 

ويُعد رودريجيز محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية، حيث يمتلك عرضين من أتلتيكو مدريد وفالنسيا الإسبانيين، وإيفرتون الإنجليزي، تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني السابق لنابولي، الذي أراد ضم خاميس في بداية الموسم.

 

ويحتل وولفرهامبتون حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، خلف تشيلسي ومانشستر يونايتد، أصحاب المركزين الرابع والخامس برصيد 48 و45 نقطة على التوالي.

 

في حين يحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، خلف غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة بفارق نقطتين فقط.

ads
ads