رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

ماذا ينتظر محمد صلاح أمام أتلتيكو مدريد فى إياب دور الـ16 بدورى الأبطال؟

الأربعاء 11/مارس/2020 - 10:35 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
ريهام أسامة
طباعة

يستعد نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، لمواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني على ملعب "أنفيلد"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ملعب "واندا متروبوليتانو"، قد انتهت بفوز أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويسعى محمد صلاح لمواصلة تألقه رفقة ليفربول وهز الشباك في جميع البطولات رفقة ليفربول للموسم الثالث على التوالي.

 

ويستعرض لكم "الكابتن" ماذا ينتظر صلاح أمام أتلتيكو مدريد في حال مشاركته:

• صلاح يبحث عن هدفه الـ21 هذا الموسم مع ليفربول في جميع المسابقات.

وسجل صلاح 16 هدفًا في الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، و4 أهداف في دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، ولم يسجل في كأس الاتحاد الإنجليزي حتى الآن.

• يسعى صلاح لتسجيل هدفه رقم 92 في المباراة رقم 145 التي يخوضها تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول.

• يسعى صلاح للوصول للهدف رقم 32 في مسيرته بدوري الأبطال مع جميع الأندية.

• كذلك يسعى للحفاظ على وصافة هدّافي ليفربول عبر تاريخ دوري الأبطال برصيد 20 هدفًا، أملًا في الاقتراب من رقم جيرارد صاحب الصدارة بـ30 هدفًا.

 

ويسعى ليفربول لاستعادة نغمة الانتصارات ومصالحة الجماهير الغاضبة، من أجل التأهل للدور ربع النهائي من البطولة واستكمال المشوار الأوروبي، والدفاع عن لقب التشامبيونزليج للموسم الثاني على التوالي.

 

في المقابل، يأمل أتلتيكو مدريد في تحقيق نتيجة إيجابية أو الحفاظ على فوزه الثمين الذي حققه في لقاء الذهاب على الأقل، من أجل التأهل أيضًا لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

جدير بالذكر أن مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد يديرها الحكم الهولندي داني ماكيلي، ويعاونه كلًا من ماريو ديكس وهيسيل ستيجسترا، وألارد ليندهوت حكمًا رابعًا، على أن يكون يواكيم كومفيوس مسئولًا عن تقينة الفيديو المساعد VAR.

ads
ads