رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند فى دورى أبطال أوروبا

موعد مباراة دورتموند
موعد مباراة دورتموند وباريس سان جيرمان

يقدم لكم موقع «الكابتن» موعد مباراة بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في إياب دور الستة عشر من منافسات دوري أبطال أوروبا.

 

يستضيف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره بروسيا دورتموند على ملعب "حديقة الأمراء"، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

موعد مباراة بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تُذاع مباراة بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان على قناة beIN SPORT HD 1.

  

وتُقام مباراة بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان بدون حضور جماهيري؛ خوفًا من تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، الذي ينتشر بسرعة كبيرة في مختلف أنحاء العالم، وتسبب في وفاة أكثر من 3 آلاف حالة، وإصابة أكثر من 100 ألف شخص حتى الآن.

 

وكانت السلطات الفرنسية قد أصدرت قرارًا رسميًا، أمس الثلاثاء، بإقامة المباراة خلف الأبواب المغلقة وبدون جماهير، حفاظًا على السلامة العامة للمواطنين.

 

ويسعى باريس سان جيرمان لاستعادة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا، مستغلًا في ذلك عامل الأرض، إذ يحتاج الفريق إلى الفوز بهدف نظيف على الأقل.

 

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن إدارة الفريق الباريسي قد ربطت مصير المدرب الألماني توماس توخيل بلقاء الليلة، ضد دورتموند، ففي حال الخروج من هذا الدور بدوري الأبطال، سيكون هناك قرار حاسم ضد المدرب، يتمثل في إلإطاحة به من منصبه.

 

في المقابل، يرغب فريق بروسيا دورتموند في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، من أجل التأهل أيضًا لدور الثمانية من البطولة الأوروبية، مستغلًا فوزه الثمين في لقاء الذهاب.

 

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، في 18 فبراير الماضي، قد انتهت بفوز دورتموند بنتيجة 2-1.