رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نادر شوقى: متعب قد يستكمل العلاج بالخارج ولا يجب تصدير القلق بشأن رمضان صبحى

رمضان صبحي
رمضان صبحي



كشف نادر شوقي رئيس الشركة المسئولة عن إدارة الكرة بنادي الجونة، عن احتمالية سفر عماد متعب نجم الأهلي والمنتخب السابق، للعلاج في الخارج .

وقال شوقي لـ ONTIME مع شوبير: متعب أجرى الفحوصات اللازمة في مصر وقد يسافر للعلاج بالخارج لو تطلب الأمر.

وأوضح: اقتربنا من التوصل لاتفاق مع برشلونة لإقامة مهرجان اعتزال متعب نجم الأهلي السابق .

وتحدث نادر شوقي وكيل رمضان صبحي لاعب الأهلي عن إصابة اللاعب قائلا: رمضان صبحي نجم كبير ولا بد أن تكون الأنباء المتداولة بشأنه دقيقة للغاية، هدرسفيلد انزعج من كثرة الأنباء حول إصابة اللاعب، إذا أعلن الأهلي عن أنه سيعود خلال 6 أسابيع فيجب أن تكون هذه المدة دقيقة وصحيحة لا يجب تصدير القلق لنادي هدرسفيلد. 

وأشار إلى أن الجميع داخل الأهلي كان على علم بمدة غياب رمضان صبحي عن المباريات، وهناك عروض من إيطاليا والبرتغال لرمضان صبحي.
 
وأوضح نادر شوقي أن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي سيفصل بين رمضان صبحي ومحمد صلاح في مسألة حمل شارة قيادة  المنتخب الأوليمبي بطوكيو 2020.

وعن أحمد فتحي لاعب الأهلي قال شوقي: فتحي يرغب بالبقاء في الأهلي ولم يوقع لأي ناد آخر، وينتظر منذ نوفمبر الماضي عرض الأهلي للتجديد، الأهلي يعلم العروض المغرية التي جاءت لفتحي ورفضها من أجل الفانلة الحمراء.

واختتم حديثه عن شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي الذي أعلن رحيله بنهاية الموسم قائلا: شريف قد يلعب في الجونة، لو قدم تنازلات مادية.