رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
18:55
ريد بول سالزبورج
لوكوموتيف موسكو
دوري أبطال أوروبا
18:55
ريال مدريد
شاختار دونيتسك
دوري أبطال أوروبا
21:00
بايرن ميونخ
اتلتكو مدريد
دوري أبطال أوروبا
21:00
انترناسيونالي
مونشنجلادباخ
دوري أبطال أوروبا
21:00
مانشستر سيتي
بورتو
دوري أبطال أوروبا
21:00
أولمبياكوس
مارسيليا
دوري أبطال أوروبا
21:00
أياكس
ليفربول

هل أصيب بالكورونا غياب مبابى عن تدريبات باريس سان جيرمان لليوم الثانى

الثلاثاء 10/مارس/2020 - 12:38 م
كيليان مبابي
كيليان مبابي
إسماعيل مطر
طباعة
تغيب كيليان مبابي، جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن تدريبات فريقه اليوم الثلاثاء، وذلك لليوم الثاني على التوالي، استعدادًا للمباراة أمام بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت إذاعة أر إم سي الفرنسية أن مبابي تغيب عن مران فريقه اليوم، وذلك بسبب مرضه، حيث يعاني اللاعب من التهاب شديد في الحلق، مما يعني صعوبة مشاركته أمام بروسيا دورتموند في إياب دور الـ16، لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الإذاعة أن اللاعب بقى في الفراش أمس الإثنين طوال اليوم، وأن اللاعب مريض بالغاية ومشاركته أمام بروسيا في محل شك.

وتتمثل الأعراض الأكثر شيوعاً لمرض كورونا ، كوفيد-19 في الحمى والإرهاق والسعال الجاف. وقد يعاني بعض المرضى من الآلام والأوجاع، أو احتقان الأنف، أو الرشح، أو ألم الحلق، أو الإسهال.

يذكر أنه قد تم الإعلان عن إقامة مباريات برشلونة الإسباني و نابولي الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي وبروسيا دورتموند الألماني، وفالنسيا الإسباني وأتالانتا الإيطالي بدون حضور الجمهور، في إياب دور الـ16، لبطولة دوري أبطال أوروبا، بسبب مخاوف من فيروس كورونا.

كما تم الإعلان عن إقامة مباريات خيتافي الإسباني وإنتر الإيطالي، وأولمبياكوس اليوناني وولفرهامبتون الإنجليزي، وإشبلية الإسباني وروما الإيطالي بدون جمهور في ذهاب دور الـ16، لبطولة الدوري الأوروبي. 
ads