رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء 10/مارس/2020 - 12:38 م
موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع «الكابتن» موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد في إياب دور الستة عشر من منافسات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة.

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، لمواجهة نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني على ملعب "أنفيلد"، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد في تمام العاشرة مساء غد الأبعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تُذاع مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد على قناة beIN Sports HD 2  بتعليق يوسف سيف.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ملعب "واندا متروبوليتانو"، قد انتهت بفوز أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة المباراة النارية المرتقبة، وسط محاولات من ليفربول لاستعادة نغمة الانتصارات ومصالحة الجماهير الغاضبة، من أجل التأهل للدور ربع النهائي من البطولة واستكمال المشوار الأوروبي، والدفاع عن لقب التشامبيونزليج للموسم الثاني على التوالي.

 

ويدخل ليفربول هذه المباراة وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على بورنموث بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي، ليقترب خطوة أكثر من تحقيق حلم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى بعد غياب منذ 30 عامًا، وتحديدًا منذ عام 1990.

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 25 نقطة كاملة.

 

في المقابل، يأمل أتلتيكو مدريد في تحقيق نتيجة إيجابية أو الحفاظ على فوزه الثمين الذي حققه في لقاء الذهاب على الأقل، من أجل التأهل أيضًا لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويخوض أتلتيكو مدريد هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة، بعدما وقع في فخ التعادل مع إشبيلية بنتيجة 2-2، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإسباني، ليتراجع الفريق إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الليجا برصيد 45 نقطة.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ملعب "واندا متروبوليتانو"، قد انتهت بفوز أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

جدير بالذكر أن مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد يديرها الحكم الهولندي داني ماكيلي، ويعاونه كلًا من ماريو ديكس وهيسيل ستيجسترا، وألارد ليندهوت حكمًا رابعًا، على أن يكون يواكيم كومفيوس مسئولًا عن تقينة الفيديو المساعد VAR.

ads
ads