رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب الأهلى يوضح آخر تطورات حالة رمضان صبحى وأجاى وسعد سمير

أجايي
أجايي


يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، مرانه عصر اليوم على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة سموحة المقرر لها مساء غد الأربعاء، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويعود الأهلي إلى التدريبات اليوم بعد الحصول على راحة سلبية أمس عقب العودة من جنوب إفريقيا في رحلة استغرقت ما يقرب من 9 ساعات.

وبدأ الأهلي استعداداته لمواجهة سموحة من جنوب إفريقيا، حيث خاض الفريق مرانا قبل ساعات من العودة إلى مصر، فيما يؤدي اليوم مرانه الأخير عصر اليوم على ملعب التتش ويعقبه إعلان رينيه فايلر المدير الفني، قائمة اللاعبين التي تدخل معسكرا للمبيت بأحد الفنادق استعدادا للمباراة.

على جانب آخر يخضع رمضان صبحي صانع ألعاب الأهلي، لفحص طبي جديد اليوم الثلاثاء قبل انطلاق المران؛ للاطمئنان على حالته والتأكد من جاهزيته للتواجد مع الفريق في التدريبات الجماعية بعد انتهائه من تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي خضع له الفترة الماضية.

وحرص صبحي، على التواجد في مقر النادي أمس واستكمال برنامجه التأهيلي، رغم حصول الفريق على راحة سلبية، فيما يخضع لفحص طبي اليوم قبل مشاركته في المران.

وقال خالد محمود طبيب الفريق الأول، إنه تواصل مع سعد سمير مدافع الفريق قبل عودة البعثة من جنوب إفريقيا؛ للاطمئنان على حالته بعد سفره إلى ألمانيا وخضوعه لفحص طبي جديد تحت إشراف الخبير الألماني ماركوس فولتر الذي أجرى  له جراحة وتر أكيليس.

وأوضح طبيب الأهلي، أن فولتر، أكد تحسن حالة سعد سمير، حيث بدأ في تنفيذ برنامج علاج طبيعي في ألمانيا، على أن يعود إلى القاهرة ببرنامج محدد لتنفيذه والاستمرار في تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وكان سعد سمير، قد تعرض لإصابة بقطع في وتر أكيليس خلال مشاركته مع الفريق أمام بلاتينيوم الزيمبابوي في منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق مختلف أكد الجهاز الطبي، جاهزية جونيور أجاي لاعب الفريق، وعدم وجود أي عائق يمنعه من المشاركة في المران الجماعي.

وحصل أجاي على راحة من المران الذي خاضه الأهلي في بريتوريا قبل العودة إلى مصر، وذلك وفقا لرؤية الجهاز الفني لمنح بعض اللاعبين أكبر قدر من الراحة للتخلص من حالة الإجهاد العضلي.