رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير أهلى جدة يخشى من وضع مهاجمه فى العزل الطبى بسبب «كورونا»

دجانيني
دجانيني

كشفت تقارير صحفية سعودية عن أن إدارة نادي الأهلي السعودي تبحث حاليًا عن نقل دجانيني تفاريس، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى دولة أخرى خارج الإمارات، من أجل توفير إمكانية وصوله إلى جدة.

ويتواجد دجانيني تافاريس، حالياً في مدينة دبي، وذلك عقب الإجازة التي منحها المدرب فلادان ميلوفيتش، للاعبي الأهلي أمس الأول (الأحد)، في وقت قررت فيه وزارة الداخلية ، تعليق سفر المواطنين والمقيمين من وإلى عدد من الدول للسيطرة والحد من انتشار فيروس «كورونا»، ومن بين تلك الدول الإمارات العربية المتحدة، حيث كان مقررًا أن يعود اللاعب عصر أمس، الأمر الذي أثار تساؤلات حول مصير اللاعب دجانيني، وعن إمكانية عودته إلى جدة ومشاركته في التدريبات والمباريات الرسمية المقبلة من عدمه.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن إدارة الأهلي ستنقل دجانيني إلى دولة أخرى مسموح لمواطنيها بالسفر من وإلى الإمارات، ومن ثم إلى السعودية، وبعد وصوله إلى جدة، ستبحث عن مخرج قانوني وطبي، يجنب اللاعب العزل المنزلي لمدة 14 يومًا، بحسب إعلان وزارة الصحة السعودية.

وأشارت الصحيفة إلى أن المصادر إلى تأكد غياب اللاعب عن مواجهة التعاون، يوم غدٍ الخميس، ضمن الجولة الثانية والعشرين، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمقرر إقامتها على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

وأضافت الصحيفة أن إدارة أهلي جدة ستعمل على تجهيز دجانيني، لمواجهة النصر المقبلة، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.