رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع لمباراة فالنسيا وأتالانتا فى دورى أبطال أوروبا

التشكيل المتوقع لمباراة
التشكيل المتوقع لمباراة فالنسيا وأتالانتا

يُقدم لكم "الكابتن" التشكيل المتوقع لمباراة فالنسيا وأتالانتا، التي ستُقام على ملعب "ميستايا"، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وتُقام مباراة فالنسيا وأتالانتا بدون حضور جماهيري؛ خوفًا من تفشي فيروس "كورونا" القاتل، الذي انتشر بسرعة كبيرة في مختلف أنحاء العالم، متسببًا في وفاة أكثر من 3 آلاف حالة، وإصابة أكثر من 100 ألف شخص حتى الآن.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين، يوم 19 فبراير الماضي، قد انتهت بفوز أتالانتا الإيطالي بنتيجة 4-1.

التشكيل المتوقع لمباراة فالنسيا وأتالانتا 

ومن المتوقع أن يخوض أتالانتا مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: جولوني

خط الدفاع :تولوي - بالومينو - ديمسيتي

خط الوسط : هاتيبور - رون - فريلير - جوسينس

خط الهجوم : جوميز - إيليشيتش - زاباتا

 

ويسعى أتالانتا لمواصلة نغمة الانتصارات، حيث يبدو أنه الأقرب للتأهل لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك للمرة الأولى في تاريخه.

 

ويدخل أتالانتا مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا كاسحًا على ليتشي بنتيجة 7-2، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

في المقابل، من المتوقع أن يخوض فالنسيا هذا اللقاء بتشكيل يضم كلا من:

في حراسة المرمى: سانشيز

خط الدفاع :واس - باوليستا - منجالا - جايا

خط الوسط : توريس - بارييخو - كوندوبيا - سولير

خط الهجوم : جويديس - جوميز

 

ويرغب فريق فالنسيا في تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل التأهل للدور التالي من البطولة الأوروبية، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

 

ويدخل فالنسيا هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة، بعدما حقق الفريق فوزًا واحدًا في آخر سبع مباريات في مختلف البطولات، آخر الوقوع في فخ التعادل مع ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإسباني "الليجا".

 

يذكر أن أتالانتا حقق المفاجأة وتأهل لدور الـ16 بدوري الأبطال، بعدما احتل المركز الثاني في مجموعته خلف مانشستر سيتي الإنجليزي، بينما صعد فالنسيا لهذا الدور بعدما تصدر مجموعته.