رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام ولايبزيج فى دورى أبطال أوروبا

التشكيل المتوقع لمباراة
التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام ولايبزيج

يُقدم لكم "الكابتن" التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام ولايبزيج، التي ستُقام على ملعب "ريد بول أرينا"، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ملعب "وايت هارت لين"، يوم 19 فبراير الماضي، قد انتهت بفوز لايبزيج بهدف نظيف.

التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام ولايبزيج 

ومن المتوقع أن يخوض توتنهام مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: بن دافيز – دافينسون سانشيز – توبي الديرفيريلد – سيرج اورييه

خط الوسط: جيوفاني لو سيلسو – هاري وينكس – ديلي ألي

خط الهجوم: ستيفن بيرجوين – لوكاس مورا – يورينتي

 

ويبحث توتنهام بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، عن الفوز في مباراة اليوم ومصالحة الجماهير الغاضبة، في محاولة للتأهل لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويدخل الفريق اللندني مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما وقع في فخ التعادل مع بيرنلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

في المقابل، من المتوقع أن يخوض لايبزيج هذا اللقاء بتشكيل يضم كلا من:

في حراسة المرمى: جوليس

خط الدفاع: أنجلينو ، سابيتزر ، كلوسترمان ، موكيلي

خط الوسط: نكوكو ، شايك ، هالستنبيرج

خط الهجوم: أمبادو ، ليميار، فيرنر

 

ويرغب فريق لايبزيج في تحقيق نتيجة إيجابية واستكمال المشوار الأوروبي، مستغلًا فوزه في مباراة الذهاب، بجانب استغلال عاملي الأرض والجمهور.

 

لايبزيج وقع في فخ التعادل أيضًا مع فولفسبورج سلبيًا بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الألماني.

 

وعلى المستوى المحلي، يحتل توتنهام حاليًا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، بينما يتواجد لايبزيج في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 50 نقطة.

 

يذكر أن توتنهام كان قد تأهل إلى دور الـ16 بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بينما صعد لايبزبج لهذا الدور بعد تصدره المجموعة السابعة برصيد 11 نقطة.