رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
18:55
ريد بول سالزبورج
لوكوموتيف موسكو
دوري أبطال أوروبا
18:55
ريال مدريد
شاختار دونيتسك
دوري أبطال أوروبا
21:00
بايرن ميونخ
اتلتكو مدريد
دوري أبطال أوروبا
21:00
انترناسيونالي
مونشنجلادباخ
دوري أبطال أوروبا
21:00
مانشستر سيتي
بورتو
دوري أبطال أوروبا
21:00
أولمبياكوس
مارسيليا
دوري أبطال أوروبا
21:00
أياكس
ليفربول

توتنهام يبحث عن التأهل أمام لايبزيج بدورى أبطال أوروبا

الثلاثاء 10/مارس/2020 - 09:33 ص
توتنهام
توتنهام
ريهام أسامة
طباعة

يحل نادي توتنهام هوتسبير ضيفًا ثقيلًا على نظيره لايبزيج بملعب "ريد بول أرينا"، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

موعد مباراة توتنهام ضد لايبزيج اليوم في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة توتنهام ضد لايبزيج في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القناة الناقلة لمباراة توتنهام ضد لايبزيج اليوم في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تُذاع مباراة توتنهام ضد لايبزيج على قناة beIN SPORT HD 1.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ملعب "وايت هارت لين"، يوم 19 فبراير الماضي، قد انتهت بفوز لايبزيج بهدف نظيف.

 

ويسعى توتنهام، بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، لاستعادة نغمة الانتصارات، ومحاولة تحقيق الفوز، من أجل التأهل لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويدخل الفريق اللندني مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما وقع في فخ التعادل مع بيرنلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

في المقابل، يرغب فريق لايبزيج في تحقيق نتيجة إيجابية واستكمال المشوار الأوروبي، مستغلًا فوزه في مباراة الذهاب، بجانب استغلال عاملي الأرض والجمهور.

 

لايبزيج وقع في فخ التعادل أيضًا مع فولفسبورج سلبيًا بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الألماني.

 

وعلى المستوى المحلي، يحتل توتنهام حاليًا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، بينما يتواجد لايبزيج في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 50 نقطة.

 

جدير بالذكر أن توتنهام كان قد تأهل إلى دور الـ16 بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بينما صعد لايبزبج لهذا الدور بعد تصدره المجموعة السابعة برصيد 11 نقطة.

ads